توقّعات الأبراج لأسبوع 11 يونيو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 11 يونيو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
يطغى مزاجك السيّئ على طبيعة علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع: تصبحين عدائيّة أمام أدنى موقف موتِّر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى تسيير الآخر على هواك، ما يعرقل تطوّر الأمور بينكما. مهنيّاً، يحفّز كوكب المرّيخ حسّ المبادرة لديك والقدرة على إدارة مشاريع ضخمة وجريئة. صحّياً، تعانين من ثقل في رجليك وتوسّع في أوردتها بفعل تأثيرات كوكب نبتون على برجك.

 

برج الثور
تميلين إلى نقل هموم عملك وشؤون الحياة الأخرى إلى صلب علاقتك الزوجيّة، مهملةً الأخيرة إلى حدّ تأفّف رفيق دربك من هذا الوضع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فكلّ ما يهمّك هو الحبّ الصادق والنقيّ، الخالي من المظاهر، ما يسهّل عمليّة بحثك عن رجل أحلامك. مهنيّاً، كوني يقظة وحذرة من عدم التهوّر في خطواتك أو الانخراط في مشاريع كبيرة، لأنّ النجوم لن تدعمك في هذا الشأن. صحّياً، يعلو منسوب شهيّتك الغذائيّة.
 

برج الجوزاء
تختبر علاقتك الزوجيّة استقراراً واضحاً، قد يخلو من الشغف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعلى العكس، قد تصابين بالدوار نتيجة كثرة الخيارات المتاحة أمامك، والتي قد لا تنجحين في تقليص عددها. مهنيّاً، تتألّقين في مبادراتك وفي أدائك المبهر: لا تسمحي لنصائح البعض بإحباط عزيمتك. صحّياً، حاولي اعتماد نظام غذائيّ متوازن، لا يكون غنيّاً باللحوم والصلصات.
 

برج السرطان
كأنّ بك تتحرّرين من صدفك القاسي هذا الأسبوع وتنفتحين على شريك حياتك، متحلّيةً بالمرونة وبرومانسيّة استثنائيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يحوّل كوكب الزهرة صداقةً عميقة إلى حبٍّ يدوم. مهنيّاً، تجعلك تأثيرات كوكب عطارد أكثر حذراً في خطواتك إلى درجة المبالغة، ما يؤخّر مسار عملك. صحّياً، تعانين من بعض المشاكل في جهازك الهضميّ يحتاج حلّها إلى زيادة منسوب المغنيسيوم في جسمك.
 

برج الأسد
يزعزع القمر أسس التفاهم بينك وبين رفيق دربك، مؤدّياً إلى حوارات عقيمة كلّ ما تحتاج إليه هو كلمة حبّ عذبة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحاولي التخلّص من أوهام الحبّ التي قد تتركك خائبةً في نهاية المطاف. مهنيّاً، يضع كوكب نبتون غشاوةً أمام عينيك، ما يحتّم عليك تجنّب اتّخاذ أيّ قرار أو حتّى طرح أيّ أفكار في هذه الفترة. صحّياً، انتبهي من ارتفاع معدّل الكولّستيرول في دمك.

 

برج العذراء
تتطلّب منك علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع المزيد من الاهتمام، بعيداً عن انشغالاتك الدنيويّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجعلك كوكب الزهرة أكثر انفتاحاً على الصعيد الاجتماعيّ، وبالتالي أكثر حظّاً في الحبّ. مهنيّاً، تميلين إلى الكسل في هذه المرحلة، متوقّعةً في المقابل تطوّر مسار أعمالك كالمعتاد. صحّياً، تتأرجح مستويات طاقتك بين النشاط والتعب، ما يستدعي منك تحسين نمط حياتك والتخلّص من كلّ ما ينهك جسمك.  
 
 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
في الزواج، تكثر تساؤلاتك وتراجعين وضع علاقتك برفيق دربك بكلّ حكمة، الأمر الذي يقودك من دون شكّ إلى اتّخاذ قرارات صائبة في شأنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجنحين إلى الانعزال اجتماعيّاً، ما يطيل انتظارك وفترة دورانك في الحلقة نفسها. مهنيّاً، تدعم النجوم طموحك ونزعتك العدائيّة لبلوغ أهدافك. صحّياً، طاقتك عارمة؛ في المقابل، تجنّبي كلّ ما يؤذي قلبك.
 

برج العقرب
تحظين بدعم رفيق دربك لأهوائك وخطواتك، أو أقلّه، -في الحالات التي تنطوي على خصام أو جفاء-، تتصرّفين على هواك، غير مباليةٍ برأيه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تبصر علاقة عاطفيّة النور قريباً. مهنيّاً، يزوّدك كوكب المرّيخ بسلاح الطموح والنزعة القتاليّة ويقنعك بأنّ الأعمال لا يجب أن تختلط فيها العواطف. صحّيّاً، خفّفي من حدّة توتّرك بتجنّب اللحوم والمنبّهات.
 

برج القوس
تعيدين خلط أوراق علاقتك الزوجيّة، بما يفيدك ويفيدها على المدى الطويل، مع ضرورة فسح المجال أمام رفيق دربك للتعبير عن حاجاته ورغباته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فها هو كوكب نبتون يظهر في فلك برجك ليحقّق لك لقاءً عاطفيّاً لطالما انتظرته. مهنيّاً، يكون عليك بذل مجهود مضاعف هذا الأسبوع للسير قدماً بأعمالك، والذي تكون خلاله الفرص الجيّدة نادرة. صحّياً، تتمتّعين بطاقة ممتازة، فلا تبدّديها.
 

برج الجدي
يهيّئ لك كوكب الزهرة أسبوعاً مفعماً بالحبّ برفقة شريك حياتك، لا حجّة لديك خلاله للتململ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحضّر لك كوكب عطارد مفاجآت سارّة؛ يبقى ألّا تخلطي أمور الحبّ بمسائل المال. مهنيّاً، لا تقبلين بلعب الأدوار الثانويّة، وبالفعل يأتيك كوكب المشتري بالفرص الواعدة أو بترقية تفي مؤهّلاتك وجهودك حقّها. صحّياً، تتجدّد طاقتك بسهولة.
 

برج الدلو
تتأرجح علاقتك الزوجيّة بين لحظات الحنان وأوقات التوتّر؛ انتبهي من التغريد خارج سربها إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الثانية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيجعلك كوكب أورانوس تقبلين فكرة الزواج إلى درجة التهوّر والتسرّع في قراراتك. مهنيّاً، لا تتردّدي أبداً أمام الفرص التي تتاح أمامك هذا الأسبوع. صحّيّاً، تجتمع النجوم في فلك برجك لمدّك بالطاقة والحيويّة.
 

برج الحوت
تدخلين في مرحلة تجدّد عاطفيّ وفكريّ يطال إيجاباً علاقتك الزوجيّة وفي العمق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تؤجّلي لقاءً ولا قراراً عاطفيّاً ليوم الغد، في ظلّ التأثيرات المشوّشة التي يبثّها كوكب أورانوس في فلك برجك. مهنيّاً، احرصي على المواجهة في هذه الفترة المليئة بالمنافسة، لأنّ الاستسلام والترقّب ليسا في مصلحتك. صحّياً، الوقت مثاليّ للخضوع لعلاجات أو فحوصات طبّية.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

ماء، نار، هواء، تراب... هكذا تؤثر عناصر الأبراج على الحياة الزوجية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات