ميجان ميركل.. كيف سيكون فستان زفافها؟

العديد من حول العالم في حالة ترقّب، ينتظر كيف ستبدو Meghan Markle في حفل زفافها على الأمير Harry والذي سيقام في الـ 19 من مايو. كيف سيبدو فستانها، ومن هو المصمّم الذي سيقع عليه اختيارها؟

التكهّنات عديدة، أخذت في الحسبان أسلوب النجمة الأميريكيّة التي اعتادت على اتّباعه خلال إطلالاتها العاديّة وفي المهرجانات، فبعض المصمّمين توقّعوا أن يكون تصميمه بسيطاً بعيداً عن أيّ تكلّف اعتادته أعراس القصور الملكيّة في أثواب زفاف أميراتها وزوجات أمرائها، فيما البعض الآخر تكهّن بأن تسير Meghan Markle بعكس جميع هذه التوقّعات وتختار ثوباً مبهراً بقصّة Ball Gown، من بين هؤلاء المصمّمين Allison Webb، Oleg Cassini و Rime Arodaky.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف لم تمحها الذاكرة!

أمّا التصوّر الثاني فستان بقصّة Column مع تنّورة إضافية واسعة تمنحه إطلالة ملكيّة، وقد رسم هذا التصميم عدد من مصمّمي دور مثل Hayley Paige، Ines Di Santo، Maggie Sottero و Morilee by Madeline Gardner.

التصميم الثالث الذي توقّعته بعض الماركات، ولكنّنا نراه الأبعد عن إطلالة Meghan Markle، فستان زفاف بقصّة حوريّة البحر Mermaid، فعلى الرغم من أنّه يبدو في غاية الأنوثة، لكنّه ليس المفضّل لعروس القصور الملكيّة، هذا التصميم تصوّرته دور كلّ من Francesca Miranda، Justin Alexander، Liancarlo و Theia.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف زوجات النجوم الأكثر وسامة في العالم

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير