بتكلفة تتعدى الـ100 مليون دولار .. حفل زفاف ابن أغلى رجل في آسيا يثير الجدل وتفاصيل عن مراسم الاحتفالات المقبلة

هل تتذكرين حفل زفاف إبنة أغنى رجل في آسيا الذي أقيم في عام 2018 وأثار جدلاً واسعاً حينها؟ مرة أخرى تتجدد الأجواء في عام 2024، حيث يحتفل موكيش امباني بزفاف ابنه الأصغر Anant على فتاة تدعى Radhika Merchant، ومن المقرر الإحتفال بيوم الزفاف في شهر يوليو المقبل، ولكن بدأت مراسم الإحتفالات منذ بداية شهر مارس، والذي تتعدى تكلفته الـ100 مليون دولار بحسب التقارير.

يجدر بالذكر أن موكيش امباني Mukesh Ambani يعد عاشر أغنى رجل في العالم ويملك ثروة صافية تبلغ 115 مليار دولار وفقاً لقائمة فوربس انديا Forbes India، وهو أيضا أغنى شخص في آسيا، حيث أنه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريلاينس إندستريز Reliance Industries.

من هي العروس راديكا ميرشانت خطيبة ابن أغنى رجل في آسيا؟

راديكا ميرشانت Radhika Merchant هي فتاة من عائلة هندية ثرية، ووالداها فيرين ميرشانت وشيلا ميرشانت هما الرئيسان التنفيذيان لشركة Encore Healthcare، وهي حاليًا عضو في مجلس إدارة شركة Encore Healthcare الخاصة بعائلتها.

حصلت العروس على شهادة من جامعة نيويورك، وتخرجت بدرجة البكالوريوس في السياسة والاقتصاد، وقد تمت خطبتها على أنانت أمباني في شهر ديسمبر الماضي بحضور العديد من نجوم ونجمات بوليوود، وأقيم حفل الخطوبة في معبد شريناثجي في ناثدوارا، راجستان.

اطلالات راديكا ميرشانت في أولى حفلات ما قبل الزفاف

ظهرت راديكا ميرشانت بأكثر من اطلالة ناعمة وجذابة في أولى حفلات ما قبل الزفاف، لتلفت الأنظار بأناقتها وبساطتها.

هذا الفستان يتألف من توب أبيض بأكمام مطرزة مع فتحة رقبة على شكل حرف V مصنوعة من قماش مزين بشكل معقد، مع تنورة بيضاء منسقة من نفس القماش المزخرف الذي يحتوي على لمسات بظلال الباستيل بما في ذلك اللون الوردي الناعم والأزرق الجليدي، وأكملت اطلالتها بالمجوهرات الماسية الفخمة فضلاً عن اساور ملونة من القماش.

طالعي ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني تخطف الأنفاس في ليلة عرسها .. تعرفي على تفاصيل اطلالتها

والإطلالة الثانية بفستان أنثوي بقبة على شكل قلب ووشاح متقاطع من اللون الوردي اللماع فوق الخصر لإضفاء لمسة جذابة، ونسقت معه مجوهرات فاخرة مع تسريحة شعر ناعمة بتموجات بسيطة.

وبدت راديكا جذابة ومفعمة بالأنوثة في لقطات عفوية خلال الحفل بصحبة أسرتها.

وهذه اطلالة أخرى شاركتها العروس على انستجرام، وتعتمد فيها فستان ذهبي فخم مع وشاح بنفس اللون، وأكملتها بمجوهرات ماسية فخمة.

زوجة أغنى رجل في آسيا بإطلالة أخاذة

اعتمدت والدة العريس وزوجة أغنى رجل في آسيا نيتا أمباني Nita Ambani إطلالة ساحرة بفستان مستوحى من الساري الهندي مصنوع خصيصاً لها من ماركة Schiaparelli، وأكملت اللوك بمجوهرات فاخرة مرصعة بالألماس والزمرد الأخضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SARAH KANJ (@davincicode7)

ريهانا تحيي الحفل

أحيت النجمة ريهانا الحفل بإطلالة جذابة باللباس التقليدي "السلوار كاميز Salwar Kameez"، والذي عادة ما يتألف من سروال ضيق وقميص طويل، وأضافت له الثوب الشبكي الأخضر مع تفاصيل مطرزة بالخرز.

حضور عدد من النجمات والمشاهير

شهدت أولى حفلات ما قبل الزفاف حضور العديد من النجمات والمشاهير من حول العالم، وأبرزهن ايفانكا ترامب التي أطلت بثوب مستوحى من الطابع الهندي يجمع بين الذهبي والفضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)

كما حضر الحفل كبار رجال الأعمال مارك زوكربيرج وبيل جيتس، بالإضافة إلى نجوم بوليوود البارزين مثل علياء بهات Alia Bhatt ، ورانبير كابور Ranbir Kapoor ، وكارينا كابور Kareena Kapoor، وديبيكا بادوكون Deepika Padukone.

تألقت علياء بهات بفستان أزرق فخم ومفعم بالأنوثة مرصع بتطريزات براقة وبقصة تحدد الجسم مع شق أمامي طويل.

أما النجمة كارينا كابور، فقد لفتت الأنظار بإطلالتها الأخاذة حيث اعتمدت الساري الهندي للسهرة يتألف من التوب والتنورة مع الوشاح.

واعتمدت ديبيكا بادوكون ثوب هندي أنيق ومفعم بالأنوثة باللون الذهبي يتألف من التوب القصير بالأكمام الطويلة والتنورة المرصعة مع الوشاح الأورغانزا.

شاهدي أيضاً: العروس أنيشا روزناه تتألق بفستان زفاف ناعم ضمن احتفالات عرسها على أمير سلطنة بروناي

هناك الكثير من المراسم التي ستلفت أنظار العالم خلال الأيام المقبلة، فعلى سبيل المثال، يستضيف الزوجان برنامج "A Walk on the Wild Side"، حيث سيرتدي الضيوف ملابس مستوحاة من الغابة، بالإضافة إلى حدث ثان بعنوان "Rouge"، حيث تكون قواعد الملابس للضيوف هي "الرومانسية الجذابة المبهرة Dazzling Desi romance ". وبانتظار مشاهدة المزيد من التفاصيل المبهرة في حفل زفاف العام. 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير