من بينهم الأميرة نور بنت عاصم ..شخصيات عربية في زفاف الأمير عبد المتين أمير بروناي

يومان وتنتهي الاحتفالات بزفاف الأمير عبد المتين أمير بروناي بعد أن بدأت في 7 يناير وتنتهي في 16 من الشهر نفسه.

وأفاد بيان صادر عن القصر بأنه "بأمر ملكي من صاحب الجلالة السلطان الحاج حسن بلقيه معز الدين ودود الله من بروناي دار السلام، تم الإعلان عن حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير عبد المتين وأنيشا عيسى كاليبيتش في الفترة من 7 إلى 16 يناير 2024".

شخصيات عربية في زفاف الأمير عبد المتين أمير بروناي

وكان اليوم الأحد شهد حضور شخصيات عربية من مختلف البلدان العربية لحضور زفاف الأمير عبد المتين، حيث تواجد عدد كبير من ممثلي العائلات الملكية بالوطن العربي، فقد حضر صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رئيس نادي النصر الأسبق وزوجته الأميرة منيرة الثنيان الحوشان وكريمتهما الأميرة الهنوف بنت ممدوح آل سعود، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي وصاحبة السمو الملكي الأميرة نور بنت عاصم وزوجها رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان رئيس اتحاد السعودي للبولو.

إطلالة الأميرة نور بنت عاصم في حفل زفاف أمير بروناي

وشوهدت الأميرة نور بنت عاصم وهي تهمّ بالدخول إلى قاعة الزفاف الملكي وقد تألقت بفستانها الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، ووضعت الشريط الملكي على كتفها.

أما زوجها السيد عمرو، فقد اختار حضور الزفاف الملكي بالأزياء العربية التقليدية، وارتدى الثوب السعودي مع البشت، لافتًا أنظار الجميع له بإطلالته العربية الأصيلة.

كما كان من ضمن الحضور الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل البحريني للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الذي اختار أيضًا حضور الزفاف الملكي بالأزياء العربية السعودية.

 

وعلق حساب All about Arab Royals على انستقرام على الصور التي شاركها قائلا "الأميرة نور بنت عاصم بن نايف و زوجها السيد عمرو زيدان مع ملوك وملكات بوتان وماليزيا خلال زفاف الأمير عبد المتين في بروناي.

تعرفي هنا على من هي خطيبة أمير بروناي أنيشا عيسى؟

 

ومن المتوقع حضور مجموعة من أفراد العائلة المالكة حول العالم، من بينهم ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وهناك شائعات حول حضور أمير وأميرة ويلز، وليام وكيت.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير