للقصيرات: موديلات فساتين سهرة سوداء لإحتفالات رأس السنة

في وداع عام أوشك على المضي وإستقبال جديد ننتظره بشغف، لازال الفستان الأسود متشبثاً بمكانه المحجوز له على مدار العام في خزانتنا، والبعض يفضلن التأنق به حتى في موسم الإحتفالات.

من هنا نطلعكِ على أحدث التصاميم والتي تلائم القصيرات مع نصائح لتنسيقها بأناقة مع الأكسسوارات.

- الفساتين المصممة بشقوق أمامية أو على الجانب كانت نجمة عروض خريف 2017 فلفتتنا بتوقيع برادا Prada، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، و Emporio Armani نسقيها مع بوط قصير أو حذاء Pointy وتجنبي تماماً البوط الذي يصل لمنتصف الساق حتى لا تبرزي قصر قامتك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة ما قبل خريف 2018 لإحتفالات رأس السنة

- الفستان المخملي القصير من كريستيان سيريانو Christian Siriano نسقيه مع أقراط كبيرة متدلية، وحذاء مدبب نيود أو بلون معدني لتزيدي من طولك.

- الفستان الديكولتيه من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمزين بالريش النافر بشكل عامودي حليفك لإطلالة غير إعتيادية تبرز طول قامتك، أكتفي بتنسيقه مع أقراط متدلية بترصيعات ناعمة وأبتعدي في هذا اللوك عن إعتماد القلادات أو الحقائب المطرزة حتى لا تفسدي أناقتك.

- في حال أحببتي إنتعال بوط لإكمال إطلالاتك أنتقي تصميم طويل يغطي الركبة ونسقيه مع فستان قصير من وحي إطلالة عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة موضة شتاء 2018 تزيد عرض كتفيكِ لسهرة رأس السنة

- فساتين حورية البحر ستحقق لكِ الإطلالة التي تنشدينها، أختاري تصميم مميز مثل القطعة التي رصدناها لكِ من مجموعة إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy والمزدانة بالغليتر الذهبي، ونسقيها مع كلاتش وحذاء من نفس اللون المعدني لإطلالة ثرية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة