فساتين سهرة سوداء من عروض كوتور خريف 2017

برعت كبريات دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة مميزة من الفساتين السوداء، فزينت بها عروض الخياطة الراقية (كوتور) خريف 2017، فشاهدنا تصاميم ملوكية استمدت سحرها من قصاتها الراقية وتطريزها المتقن ولعل أبلغ مثال على ذلك القطع التي رصدناها لكِ من عروض اللبناني زياد نكد ZiadNakad،جيام باتيستا فاليGiambattistaValli، وGuo Pei.

التول والمخمل كانا من أبرز الخامات التي اعتمدت عليها تصاميم بالكامل مثل القطع الموقعة من إيلي صعب Elie Saab، كريستيان ديور Christian Dior، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

اقرئي أيضًا : فساتين بأكمام منسدلة تزين موضة صيف 2017  

كما لفتنا على منصات العروض الباريسية التصاميم المبتكرة والتي صُممت لامرأة تميل في اختياراتها للإطلالات غير الاعتيادية، فكان فستان ستيفان رولاند Stephane Rolland من أجمل وأغرب القطع خاصة بالكاب الذي زود به وأكتافه العريضة، أيضاً تصميم طوني ورد Tony Ward المزدان بوردة كبيرة على أحد الأكتاف مع تطريز ناعم يزين الفستان بداية من الكتف وصولاً للحافة.

شاهدي أحدث تصاميم الفستان الأسود والذي كان لصاحبات القوام الكمثري حصة كبيرة فيها نظراً لميل أغلب المصممون لصيحة الأكتاف العريضة، أو البارزة أو المزينة بالريش والتي تلائم اللواتي يتمتعن بأكتاف كنزة وامتلاء في المنطقة السفلى من القوام.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة فضية نجمة عروض كوتور خريف 2017 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة