الـ Cowboy Shoes أحدث صيحات شتاء 2018

بعيداً عن أحذية الكعب العالي المؤلمة، وجدنا لكِ التصميم الأكثر راحة هذا الشتاء، إنّه الحذاء المستوحى من رعاة البقر Cowboy Shoes، بعدما أضاف لها المصمّمون لمسات عصريّة من تصاميم ،ألوان وأكسسوارات متنوّعة.

هذا وتعتبر دار Alexander McQueen الأبرز في تقديم أحذية الـ Cowboy، حيث تمّ تزيينها بشرائط ملوّنة من الجانب جعلتها أكثر حيويّة ، بالإضافة إلى تطريزات الورود الملوّنة أو الأكسسوارات المعدنيّة باللّون الذهبيّ.

اقرئي أيضًا : حقائب حمراء موضة الموسم و10 طرق لتنسيقها على غرار الفاشينيستات

أيضاً طرحت علامة Miu Miu حذاء طويلاً بتصميم رعاة البقر من جلود الحيوانات بدرجات البنيّ الأنيقة، مع لمسة حيويّة من اللّون البرتقاليّ والأكسسوارات المعدنيّة.

دور أخرى كثيرة طرحت التصميم التقليديّ منه مع بعض الإضافات البسيطة، مثل حذاء Balmain مع أكسسوارات ذهبيّة، أحذية Céline وحذاء Lanvin المزوّد بسلسلة معدنيّة.

بعض العلامات قدّمت أحذية رعاة البقر بأسلوب رجاليّ مثل علامة Louis Vuitton و Calvin Klein والتي تناسب إطلالات العمل الرسميّة.

اقرئي أيضًا : طرق مبتكرة وعصريّة لـ Bobby pins

هذا وقد حاز تصميم Cowboy Shoes من Chloé إعجاب النجمات والنساء الأنيقات، فوجدناه يسيطر على إطلالات الشارع خلال أسابيع الموضة، صمّم بعدّة ألوان وزيّن بأكسسوارات معدنيّة وذهبيّة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات