لمسة ذهبيّة بحذائكِ الشتويّ

إذا كنتِ تعتقدين أنّ الـ Boot الأسود هو الأمثل لإطلالتكِ المسائيّة في الشتاء، فأنتِ من المؤكّد لم تطّلعي على أحدث موديلات الأحذية النسائيّة الرائجة، الأحذية التي يختلف لونها عن لون الكعب. خيارنا لكِ في السهرات الكعب الذهبيّ!

الذهبيّ لون يضفي بريقاً لإطلالتكِ، خاصّةً إذا وقع اختياركِ على الأسود لفستان سهرة، مع مجوهرات ذهبيّة برّاقة، يكملها حذاء أنيق من الجلد الفاخر أو من الشامواه، ولهذا الموسم اختاري Boot أسود بكعب ذهبيّ اللّون.

اختلفت موديلات الـ Boot بهذا الكعب لدى أشهر العلامات، فمنها الكعب العريض مثل أحذية Prada،Jil Sander، Roger Vivier، Stella McCartney، ومنها الرفيع مثل أحذية Valentino، Balmain، وTom Ford .

اقرئي أيضًا : تدرجات الباج والكاميل ترسم موضة أكسسوارات خريف 2017

أيضاً ظهرت هذه الصيحة في الـ Boot القصير والمتوسّط الطول بصورة أكبر، إلّا أنّ بعض العلامات طرحت الـ Boot الطويل مثل Alexander McQueen، Prada، و Valentino.

ليست الكعوب فقط التي يمكن أن تشعّ ببريق الذهبيّ، فإذا كنتِ من النساء الجريئات، يمكنكِ اعتماد Boot ذهبيّ ليكون أكثر لفتاً للأنظار، قدّمته أشهر الماركات العالمية كـ Jimmy Choo و Fendi.

بعض الماركات طرحت أفكاراً غير تقليديّة للأحذية بالكعوب الذهبيّة، مثل حذاء Ellery ذي الكعب المتدرّج في الوسع، حذاء Marco de Vincenzo الأسود والمزيّن بخطوط عاموديّة ذهبيّة وحذاء Prada ذي الكعب الذهبيّ المرصّع بالفصوص الملوّنة.

اقرئي أيضًا : حقائب سهرة تليق بإطلالتك في المناسبات

يمكن الاكتفاء بالكعب الذهبيّ لحذائكِ الشتويّ، أو أن يكون مزيّناً بأكسسوار ذهبيّ من الأعلى، مثل حذاء Roger Vivier، أو كحذاء Tom Ford المزوّد بقفل ومفتاح ذهبيّ يتدلّيان من الأعلى.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات