أقراط موضة خريف 2017 ونصائح لإختيار الموديل المناسب لوجهك

أنماط وصرعات متنوعة من الأقراط ضمتها عروض الأزياء الجاهزة والكوتور لموسم خريف 2017، وبدورنا أحببنا أن نرصدها لكِ في 12 موديل مع نصائح لإختيار التصميم الذي يناسب شكل وجهك.

- الوجة البيضاوي
تناسبه أغلب التصاميم تقريباً، ومع ذلك نرشح له الأقراط بيضاوية الشكل لاسيما تلك التي تتدلى على شكل الدمعة teardrop earrings كما في تصميم ميو ميو Miu Miu حيث أنه سيبرز جمال وجهك دون أن يزيد من عرضه أو طوله.

اقرئي أيضًا : النظّارات الشمسيّة الرائجة لهذا الموسم

- الوجة المستدير
تسعى الفتاة أو السيدة التي تملك وجهاً مستديراً إلى العمل على إطالته حتى تقلل من الشكل المنتفخ للوجنتين، لذا هذا الشكل من الوجوة تلائمه الأقراط ذي التصاميم الطويلة مثل الموديلات الموقعة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وغوتشي Gucci، فتجنبي تماماً الموديلات دائرية الشكل.

- الوجة على شكل قلب
في حال كنتِ تتمتعين بوجة على شكل قلب، فيجب عليكِ إختيار أقراط مصممة بخطوط ممدودة ومنحنيات حتى تساعد في تركيز الانتباة على الخد والعينين، لذا فأقراط الثريا chandelier earrings تعتبر من أنسب القطع التي تتماشى مع وجهك، وتجدينها لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

- الوجة المربع
ننصح صاحبات الوجة المربع بإعتماد الأقراط ذي التصاميم الدائرية مثل تصميم شانيل Chanel، والقطعة المتدلية من جورجيو أرماني Giorgio Armani أو الأقراط المفرغة.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات تجمع بين الدفء والأناقة في شتاء 2018

- الوجة الصغير
تناسبه أقراط اللؤلؤ بشتى أحجامها حتى المتدلية منها لأنها ستساهم في إبراز عظام الخد وبالتالي منح الوجة شكل أكثر إمتلاءاً، وقد رصدناها لكِ بتوقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات