جولة على أبرز موديلات حقائب موضة ربيع 2018

نجحت عدد من موديلات الحقائب في شق طريقها لتتصدر قائمة الصيحات الأبرز لموسم ربيع 2018، والعامل المشترك بينها الجرأة والابتكار، ومن جانبنا أردنا أن نعرفك على عدد منها لتكوني السباقة في التأنق بها في مختلف الأوقات.

1- موضة الحقائب الشفافة
سجلت حضوراً قوياً، وهى صيحة صيفية بإمتياز، حتماً ستكون الأكسسوار الأساسي لتزيين إطلالات العطلات خاصة الشاطئية منها، وتجدينها بأحجام وموديلات متنوعة لدى شانيل Chanel، إمبوريو أرماني Emporio Armani، وفالنتينو Valentino.

 



2- موضة الحقائب الكلاتش المزودة بسلسال معدني
رغم عشقهن لها، ترى الكثيرات أن الكلاتش قطعة غير عملية خاصة في طريقة حمله بكف اليد، لتأتي عروض ربيع 2018 وتكشف لنا أعرق الدور العالمية مثل بالمن Balmain، وجيفنشي Givenchy عن تصاميم مزودة بسلاسل معدنية تمكنك من حمله على الكتف أيضأ.

 



3- موضة الحقائب المطبعة بالرسومات
قد تبدو جريئة ولكنها مرحة في نفس الوقت، تقديمها بألوان داكنة مثل القطعة الكاميل التي رصدناها لك من عرض برادا Prada قد يرشحها لتكون على قائمة مشترياتك لهذا الخريف.

 



4- موضة الحقيبتان في الطلة الواحدة
صيحة حجزت لنفسها مكاناً بارزاً فكانت نجمة عروض ربيع 2018، لدرجة أن خصصت لها شانيل ما يقرب من ثلث مجموعتها، وقد لفتتنا أيضاً بتصاميمها العملية في عروض ميزون مارجيلا Maison Margiela، ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 



5- موضة الحقائب المزودة بسوار معدني
الحقيبة المزدانة بسوار معدني، صيحة أبتكرتها دار كلوي، وتنافست على تقديمها ماركات مثل روكساندا Roksanda، وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo هذا الموسم، فرأيناها بتصاميم تنوعت بين العملي والصغير المناسب للمساء.

 



6- موضة الحقيبة الحمراء
يبدو أن اللون الأحمر لن يكتفي بكونه واحد من أهم إتجاهات هذا الخريف، فبتدقيق النظر في عروض ربيع 2018، نستطيع أن نلاحظ بكل سهولة تصدره للمشهد، وقد رصدناه لكِ بأحجام متوسطة في عرض فيليب ليم Phillip Lim، وكلوي Chloé، ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات