حقائب ماركات موضة الموسم لإطلالة مشرقة في الربيع

تصدرت حقائب اليد الملونة والمنقوشة موضة الموسم، فتسابقت أشهر الماركات العالمية على تضمينها في مجموعاتهم الجديدة، والتي قدمتها في مختلف مواسم 2017.

التصاميم التي جاءت في معظمها بألوان صارخة، زيّنها المصممون بأشكال الفواكه، مثل حقيبة Sicily الشهيرة من دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana والتي رصدنا لكِ منها الحجم المتوسط، والذي طبعت عليه صور الأناناس.

اقرئي أيضًا : نظارات شمسية موضة الموسم ونصائح لاختيار الموديل المناسب  

أما حقيبة Paloma المعروفة بحجمها العملي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، فنرشحها لكِ لإطلالة مرحة في رحلاتك الشاطئية الصيف القادم.

كما رصدنا لكِ حقيبة تعكس معنى المرح؛ بفضل تقليماتها الملونة، وهي موقّعة من صوفي هولم Sophie Hulme، ومزودة بيد قصيرة مع حزام طويل؛ لسهولة حملها بأكثر من طريقة.

الحقيبة الوردية بالدرجة الداكنة شاهديها من توقيع منصور غافريل Mansur Gavriel، وقد لفتتنا بتصميمها الأنثوي الأنيق، والرباط الذي يزينها من الأمام، وهي إضافة أساسية لإطلالاتك النهارية هذا الربيع.

اقرئي أيضًا : شنط ماركات عالمية بألوان الباستيل موضة ربيع 2017  

ويبدو أن التدرجات اللونية الصارخة كانت صاحبة الرصيد الأكبر ضمن موديلات 2017، فاختارت دار Mulberry اللونين الأخضر والبرتقالي؛ لتزيين تصميمين من حقيبتها الشهيرة Bayswater، فيما لجأت دار فالنتينو Valentino إلى الثقافة الأفريقية؛ لتستوحي منها «ستايل» أجدد مجموعاتها من حقائب اليد الـ Tote.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات