طريقة شربك للشاي تكشف أسرار شخصيتك

تختلف الأذواق بين شخص وآخر عندما يتعلق الأمر بتناول الشاي. فبعضهم يحب الشاي الداكن مع السكّر وبعضهم الأخر يفضله مراً فيما لا يتناوله آخرون إلا خفيفاً... لكن من غير المعروف أن طريقة تناول هذا المشروب تكشف بعض أسرار الشخصية.

 

1 الشاي الداكن مع الحليب وقطعتين من السكر

إذا كنت تشربين الشاي بهذه الطريقة فهذا يعني أنّ الآخرين يلجؤون إليك دائماً كلما واجهوا مشكلة ما. كما يشير هذا إلى أنّك تبدين عادة ثقتك بقناعاتك ولا تتخلين عن آرائك وخياراتك بسهولة. لذا يعتقد الكثيرون أنّك متسلطة.

 

2 الشاي الداكن من دون سكر

يدل تناولك الشاي بهذه الطريقة على أنّك تهتمين بالتفاصيل في حياتك العائلية والمهنية. إلا أنّك تسيرين عكس التيار في أمور كثيرة. لذا تجدين صعوبة في تحقيق الانسجام مع محيطك غالباً.

 

3 الشاي الخفيف مع قطعة من السكّر

يشير هذا الخيار إلى أنّك تتمتعين بالقدرة على التفكير بوضوح. لذا يمكنك أخذ القرارات المهمة والصحيحة بسهولة. ورغم ذلك يعتقد بعض الأشخاص أنّك كثيرة الشرود وقليلة التركيز. كما يدل تناولك الشاي بهذه الطريقة على أنّك تتمتعين بشخصية مرنة وبالقدرة على الحوار والتفاعل مع الأشخاص المحيطين بك.

 

4 الشاي متوسط الكثافة مع الحليب ومن دون سكّر

يكشف تناول هذا الشاي أنّك تتمتعين بشخصية اجتماعية ولا تحبين رفض الدعوات التي توجه إليك. إلا أنه يدل أيضاً على أنّك لا تتعاملين مع أمور الحياة بجدية وإن كانت تحتاج إلى ذلك. كما يعني أنّك تبدئين بمعالجة المشاكل في اللحظات الأخيرة.

 

5 الشاي الخفيف مع الحليب ومن دون سكّر

يعرف جميع الأشخاص المحيطين بك أنّك تقدمين لهم دائماً النصيحة التي يحتاجون إليها. لذا فهم يرون فيك مخزناً لأسرارهم. وهكذا ترين دائماً أنّهم يستمعون إلى نصائحك رغم أنّك تسعين أحياناً إلى الحفاظ على مسافة تفصلك عنهم.

 

6 الشاي الداكن مع الحليب ومن دون سكر

يدل اختيار هذا الشاي على أنّك تتمتعين بالذكاء الذي يساعدك على التمييز بين الخطأ والصواب بوضوح. كما يعني أنّك تتسمين بالتواضع. لكنك تحبين التغيير وتحاولين دائماً الهروب من الروتين من خلال السفر أو الانتقال إلى منزل جديد أو تغيير دائرة الأصدقاء.

 

7 الشاي الخفيف مع الحليب وقطعتين من السكّر

في حال كان هذا الشاي هو خيارك الأمثل فهذا يعني أنّك تحبين أن تعيشي حالة من الهدوء والسكينة بين الحين والآخر. كما يدلّ على أنّ لطفك وتسامحك يدفعان الآخرين إلى الاعتقاد أنّك ضعيفة. تعرفين ذلك لكنّك تشعرين بالارتياح النفسي لأنّك لا تتعرضين بالأذى لأحد.

        

اقرئي أيضاً

  تفل القهوة لحرق دهون الجسم وتقشير البشرة... وهذه أبرز استخداماته الغريبة
  أضيفي القرفة إلى القهوة واحرقي دهون الجسم في 3 أيام فقط!

فوائد القهوة الصحية للنساء لا تقدر بثمن

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات