حيل صغيرة في المنديل تخفّف من حرارة الشمس

تعاني المحجبة في الصيف من مشاكل في اختيار المناديل. فهي تبحث عن مناديل تخفف من حرارة الشمس، وتكون عملية وجميلة في الوقت نفسه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

على عكس الشتاء، فإنّ المحجبة في الصيف تفتّش عن طرق وأساليب معينة كي تخفّف من ارتفاع الحرارة. اليك بعض التفاصيل حول كيفية اختيار المناديل الصيفية.


المناديل القطنية والحرير: تعد تلك المناديل عملية ومريحة في الصيف، فهي تمتص العرق وتخفف من حرارة الشمس. تتواجد تلك المناديل بأقمشة متنوعة منها الحرير المتداخل مع القماش والعكس صحيح.
البندانة القطنية: هي الاكثر اقبالاً عليها في الصيف، اذ تتجنب المحجبة البندانة المصنوعة من النايلون او القماش السميك الذي يزيد من حرارة الشمس.
هل تستغني عن البندانة؟ في بعض الحالات، نعم يمكن الاستغناء عن البندانة والاكتفاء بوضع المنديل فحسب على الرأس. خاصة اذا كان الطقس حاراً، شرط ان ترتدي المحجبة منديلاً من القماش كي يبقى ثابتاً على الرأس.
الالوان الفاتحة: تتجنب المحجبة الالوان الغامقة في الصيف كي لا تزيد من مشاكل العرق، وتلجأ الى الالوان الفرحة منها الابيض والزهري والباج.
اللفات اشكال: على المحجبة ألا تضع الكثير من الدبابيس في المنديل، بل تكتفي بدبوس واحد فحسب تحت الذقن. اذ يمكن ان يكون المنديل غير مثبتاً على الرأس كي لا يؤدي الى التعرق.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

للمحجبات: ألوان مناديل تحاكي فصل الربيع

الفساتين خيار صائب للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات