للعروس نصائح جماليّة تسلّحي بها!

تحتاج العروس لبرنامج متكامل يعنى بصحّة وجمال البشرة خاصّة في الثلاثة أشهر الأخيرة التي تسبق موعد الزفاف، هذه 7 نصائح لتتسلّحي بها، ضعيها على رأس قائمة التحضيرات التي تقومين بها لهذا اليوم الكبير.

اقرئي أيضًا : عادات يوميّة تزيد من تفاقم مشكلة البثور  

1.لا تؤجّلي أعمالكِ خاصّة عندما تتعلّق المسألة بالعناية بجمال البشرة.

2.اعتمدي الوصفات الطبيعيّة، استغلّي جميع مكوّنات المطبخ لتحضير أقنعة الترطيب، التقشير والتبييض التي تحسّن من نوعيّة بشرة الجسم والوجه.

3.استعيني بالخبراء في حال راودتكِ شكوك معيّنة تتعلّق بمشكلة في البشرة، لا بدّ من استشارة طبيّة فوراً لإيجاد الحلول المناسبة.

4.لا تجعلي بشرتكِ وشعركِ حقلاً للتجارب في الأشهر القليلة التي تسبق موعد الزفاف، فإذا لم تحصلي على النتائج المرجوّة، لن يكون لديكِ متّسع من الوقت لتدارك المشكلة.

5.يجب الاعتناء بنظامكِ الغذائيّ. ضمّنيه وجبات يوميّة متنوّعة وغنيّة بالألياف، البروتين والفيتامينات وبكميات قليلة ومتكرّرة، مع أهميّة شرب المزيد من الماء كلّ يوم.

6.الزيوت الطبيعيّة مفيدة لصحّة البشرة والشعر معاً وبمختلف أنواعها، خاصّة في هذه المرحلة لتكوني في يوم زفافكِ متألّقة، لا يشوب مظهركِ أيّ شائبة.

7.هذه المرحلة مرحلة القلق والتوتّر، الإرهاق والتعب، لا بدّ أن يحظى جسمكِ وعقلكِ بالراحة التامّة من خلال ساعات كافية من النوم لا تقلّ عن 8 ساعات متتالية.

اقرئي أيضًا : التجاعيد.. كيف تؤخّرين ظهورها؟  

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس