صيحات مكياج عروس 2024 من أسبوع باريس للموضة

شهد انطلاق أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور العديد من فساتين الزفاف التي يُختتم بها العرض، فكانت محط أنظار الجميع خلال العروض المختلفة، علاوة على الصيحات الجمالية التي تعتمدها كل دار لتبرز ملامح فكرة وأسلوب عرضها المميز للأزياء الراقية، اذا كنت عروس ربيع صيف 2024، "الجميلة"  جمعت لك صيحات مكياج عروس 2024 من أسبوع باريس للموضة.

إيلي صعب Elie Saab 

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

اعتمد إيلي صعب مكياج وردي لعروسه الخاصة بمجموعته لأزياء الهوت كوتور، حيث اختار مكياج عيون مع ظلال الجفون اللامعة، وبلاشر وردي خفيف جداً، واختتم اللوك بأحمر الشفاه الغلوس الوردي، والذي جاء مناسباً مع لون الفستان البيج  والطرحة المطرزة بالذهبي.

جورج حبيقة

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©) 

كذلك شاهدنا عروس جورج حبيقة تعتمد مكياج وردي، والذي جاء مميزاً مع أجواء ربيع وصيف 2024، حيث اختار مكياج عيون مع ظلال الجفون الكريمية، ولمسة من الهايلايتر الثلجي داخل الجفون، وبلاشر وردي بارز، واختتم اللوك بأحمر الشفاه الوردي.

 

جان بول غوتييه

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©) 

 

أما عروس جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier شاهدناها من تحت طرحة العروس بمكياج ناعم، اختار فيه مكياج عيون ثلجية، مع الهايلايتر، ولم يعتمد بلاشر بارز، واختتم اللوك بأحمر الشفاه النيود مع لمسة نجاسية ثلجية.

ما رأيك في أجمل صيحات مكياج النجمات في حفل 2024 Joy Awards

 

طوني ورد

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©) 

 

أما عروس طوني ورد، فقد شاهدناها بمكياج غليتر ناعم، اعتمد فيه على مكياج عيون مع سحبة الأيلاينر المجنح، وقد اختار وضع الغليتر اللامع حول العيون، للمسة لافتة، وأكمل اللوك بالبلاشر البيج، مع أحمر الشفاه النيود اللامع.

 

زهير مراد 

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©) 

اعتمد زهير مراد في مكياج عروس خلال عرض مجموعة الأزياء الراقية الخاصة به على مكياج وردي خفيف، مع ظلال الجفون الوردية، والبلاشر البيج الكريمي، مع أحمر شفاه وردي، للمسة بسيطة للعروس الرقيقة.

 

ما رأيك مشاهدة  فساتين زفاف لبنانية ساحرة من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس