Cara Delevingne لا تستغني عن هذا المستحضر!

تعدّ عارضة الأزياء العالميّة Cara Delevingne إحدى أيقونات الموضة والجمال، جمالها بسيط لا يعتمد على المبالغة في مستحضرات التجميل وهذا ما يميّزها عن سواها.

أكثر ما يلفت النظر في وجه Cara حواجبها الممتلئة والعريضة، تتركهما على طبيعتهما دون تحديد أو تشذيب، مكتفية باستعمال مستحضر لا تستغني عنه على الإطلاق، وهو جل الحواجب.

اقرئي أيضًا : حلاقة الوجه بالشفرة ليست حكراً على الرجال!  

لم يكن هذا المستحضر الوحيد الذي كشفت عنه Cara ، بل فاجأت متابعيها بأنّها تعتمد في الترطيب على منتج طبيعيّ وهو زيت جوز الهند الخام.

وأوضحت بأنّها كثيراً ما تضطرّ للخروج من المنزل دون ماكياج، فتكتفي بغسل وجهها بالماء الفاتر، ثمّ تضع القليل من زيت جوز الهند وبالطبع جل الحواجب؛ وقالت ممازحة بأنّه في حال لم يتوفّر لديها أحمر الخدود تكتفي بصفع وجنتيها.

اقرئي أيضًا : كريم الأساس سرّ الماكياج المتألّق  

كيفيّة العناية بالحواجب الكثيفة
يفضّل ممّن تريد اتّباع هذه الموضة الابتعاد عن المصحّح والأقلام المخصّصة للحواجب ورسم شكل بعيد عن الرسمة الطبيعة للحاجب، بل ترك الحاجبين لفترة حتى تنمو الشعيرات كما كانت، وإذا ظهرت فراغات أفسدت شكل الحاجب يمكن هنا ملؤها بالمستحضرات المخصّصة للحواجب، أو اعتماد تقنيّة "الميكروبيلدينج" التي تدوم لمدّة 18 شهراً.

البصل يعالج فراغات الحواجب
قدّمت مدوّنة الجمال هدى قطان، من خلال حسابها على "إنستغرام"، وصفة طبيعيّة لعلاج مشكلة فراغات الحواجب، وهي عصير البصل.

نصحت قطان متابعيها بوضع عصير البصل على الحواجب يوميّاً لمدّة خمس دقائق، ثم شطفها بماء فاتر، كما يمكن اعتماد طريقة أخرى وهي تمرير البصل على الحاجب فقط، مع الحرص على عدم ملامسته العين.

 

اقرئي أيضًا : جوز الهند مذاق لذيذ وفوائد صحيّة وجماليّة  

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات