أحذية مناسبة لفصل الشتاء

مع بداية كلّ فصل من السنة تحرص المرأة على اقتناء الأحذية المناسبة لهذه الفترة من العام والمواكِبة لأحدث صيحات الموضة لتتناسب مع إطلالاتها المتعدّدة. من أبرز هذه الصيحات الـ Boot، الحذاء العمليّ والذي يمكنها انتعاله في أوقات عدّة سواء في الشتاء أو في بداية فصل الربيع. تصاميمه متنوّعة لجهة خامات الأقمشة المستخدمة، طول ساقيه وغير ذلك، سنطلعكِ على أشكال وتصاميم هذا النوع من الأحذية والأوقات المناسبة لانتعاله:
1- الـ Boot ذو الساق القصيرة يصل إلى الكاحل، يمكن انتعاله خلال فصليّ الخريف والشتاء، مصنوع من الجلد والشامواه، يأتي بكعب عريض أو رياضيّ، يتناسب وملابسكِ الخريفيّة والشتويّة الخفيفة.
2-الـ Boot المبطّن بالفرو: يستخدم هذا النوع تحديداً في المناطق الثلجيّة، حيث يوفّر الفرو الدفء لقدميكِ. يناسب المرأة صاحبة الساقين الممتلئتين والمرأة النحيلة كذلك التي يمكن أن تختار منه الطويل والملتصق بساقها. ولزيادة سماكة الساق يفضّل ارتداء جوارب طويلة.
3- الـ Boot الطويل جدّاً: يصل طول ساقه غالباً إلى الركبة، أو منتصف الفخذ، يفضّل انتعاله في المناسبات فقط، لأنّه يعيق حركة الساق.
4- الـ Boot المطاطيّ: مصنوع من المطّاط، خالٍ من غرز الخياطة التي غالباً ما تسمح للماء بالتسرّب إلى القدم، ولكن هذا النوع من الأحذية يسمح لكِ بالسير على أرض مبتلّة بمياه المطر وقدماكِ جافّتان تماماً.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

أطعمة تقوّي بها مناعة طفلكِ  

خطوات تمنعكِ من تناول الطعام ليلاً؟  

وداعاً لهذه الصيحات الثلاث في العام 2017  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات