فيديو مكياج عرايس 2017 بالالوان الترابية

السرّ في الطلّة النهائيّة الناجحة  للعروس هو ألا تبدو مختلفة عمّا هي عليه، إنّما أن تظهر بشكل أفضل.

في مكياج العروس الكلاسيكي، يتمّ العمل على إبراز العيون باستخدام آيلاينر بنّي موزّع على خطّ الرموش، مع خطّ رفيع من آيلاينر أسود بصيغة الجلّ الطويلة الثبات. وأحمر خدود ورديّ ناعم على الوجنتين وشفتان طبيعيّتان. في هذه الطلّة، لا يُستخدم الغلوس أبداً، إذ يتمّ وضع أحمر الشفاه باستخدام فرشاة، ثم إزالة الزائد منه بضمّ الشفتين على منديل ورقي، للمسة نهائيّة أكثر طبيعيّة.

ظلال العيون

هناك ألوان كثيرة جدا من ظلال العيون التي تبدو أجمل على ألوان البشرة الدافئة والباردة. إذا كانت بشرتك دافئة، جربي الدرجات المختلفة لألوان البرونزي والكريمي والبني الفاتح والزهريّ، والأخضر الناعم، والمرجاني. إذا كانت بشرتك باردة، تبدو ألوان الأبيض والفضي والأزرق الفاتح والبنفسجي والأخضر الداكن والرمادي جميلة عليك. ضعي أي لون غير واثقة منه بالقرب من وجهك لتقرري إذا كان يناسبك.

  1. ضعي ظلال العيون. استخدمي على الأقل لونين لإيجاد هذا اللوك. وتحتاجين إلى ظلال عيون بلون متوسط وآخر بلون داكن. يمكنك أيضا استخدام ظلال فاتحة اللون إذا أردت. ويتم استخدام ظلال العين الفاتحة لإبراز عظمة الحاجب، واللون المتوسط كلون لتغطية كامل الجفن، أما اللون الداكن فيستخدم لتحديد العين. ضعي هذا اللون في تجعد العين. تذكري أن تمزجي الألوان جيدا لكي لا يكون هناك خطوط واضحة.
  2. حددي عينيك. بعد الانتهاء من وضع ظلال العيون، عليك تحديد عينيك باستخدم قلم أسود، ارسمي خط على الجفن العلوي والسفلي.
  3. أوجدي لوك دخاني. استخدمي فرشاة التلطيخ لوضع ماكياج العين الدخاني. ارسمي خط بالآي لاينر ثم لطخيه قليلا بحيث يبدو ضبابيا. إذا شعرت أن الآي لاينر ليس واضحا جدا، كرري العملية.
  4. ضعي طبقة من الماسكارا.
  5. اعقصي رموشك قبل وضع الماسكارا. فهذا يوسع العينين ويعطي الانطباع بعينين أكبر.


شاهدي فيديو طريقة تطبيق مكياج عروس بالالوان الترابية:

 

اقرئي ايضاً

مكياج عروس العيد لصيف 2016

مكياج عروس 2016

مكياج عروس السنة الجديدة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس