بالصور.. خمس نجوم انتقدهم الجمهور بسبب التباهي بممتلكاتهم

حرص عدد من الفنانين، في الآونة الأخيرة، على التباهي بما يملكون من قصور وسيارات وأموال، أمام الجمهور من خلال نشر صور هذه الممتلكات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الجمهور يعتبر هؤلاء النجوم "محدثي نعمة".

وكان آخر هؤلاء النجوم الفنان الشاب "محمد كريم"، الذي أصبح مادة خصبة لسخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نشر صوراً ومقاطع فيديو له من الولايات المتحدة الأمريكية، عرض من خلالها مدى فخامة سيارته وكذلك لحظة صعوده لإحدى الطائرات الخاصة، ليتهمه الجمهور بأنه أحد محدثي النعمة على الرغم من كونه ينتمي في الأساس لإحدى الأسر الأرستقراطية في محافظة الشرقية.

حرصت المطربة الإماراتية "أحلام"، كذلك، على التباهي بمجوهراتها وملابسها وفخامة منزلها وسياراتها، ما جعل الجمهور يتهمها بأنها واحدة من الفنانين محدثي النعمة.
الفنان "محمد رمضان"، لاقى كذلك هجومًا قاسيًا من الجمهور، بعدما نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي صوراً لأربع سيارات يمتلكها؛ من أغلى أنواع السيارات.

الفنانة "هيفاء وهبي"، كذلك واحدة من الفنانات اللواتي يحرصن على التباهي في كل تصرفاتهن، وهو ما دفعها ذات مرة لتصوير الحمام الخاص بها من داخل منزلها لتظهر مدى فخامته.

الفنانة "غادة عبدالرازق"، كذلك، واحدة من الفنانات اللاتي يحرصن على التباهي بالأماكن التي تقضي بها فترات الاستجمام، وتحرص على نشر صور من هذه الأماكن، كما أنها تحرص على التباهي بفخامة منزلها وملابسها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب