ماذا قال فاروق الفيشاوي على أزمة نجله أحمد الفيشاوي مع ابنة فريد شوقي؟

اتخذت غرفة صناعة السينما المصرية عدة قرارات بشأن الشكوى المقدمة من المنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بعد أن قام بالاتفاق مع شركة إنتاج أخرى لبطولة فيلم بعنوان "الشيخ جاكسون"، وذلك يخالف التعاقد الأول مع المنتجة ناهد فريد شوقي.


وجاء القرار الأول بإخطار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي باتخاذ الإجراء اللازم ضد أحمد الفيشاوي؛ لمخالفته لالتزاماته الواردة بعقده مع شركة أفلام ناهد فريد شوقي الذي وقعه بتاريخ 14 يناير 2016.



أما القرار الثاني فجاء أنه في حالة عدم حل وإنهاء الخلاف ودياً ستضطر الغرفة لاتخاذ قرارها بالتنبيه على جميع المنتجين أعضاء الغرفة بعدم التعامل نهائياً مع الفنان أحمد الفيشاوي، وعدم قبول أي استمارات بيانات لأفلام تتضمن اسمه.

من جانبه قال الفنان فاروق الفيشاوي والد أحمد إن ابنه رجل ناضج، ويعلم كيف يدير أموره بنفسه، وأنا لم أعتدْ على أن أتدخل في أزماته الخاصة.
وعن وجهة نظره فيما فعله نجله أكد الفيشاوي أنه لابد أن يسمع من الطرفين؛ حتى يستطيع إصدار حكم سليم، إلا إذا كان نجلي أحمد أخطأ فلابد أن يحاسب من كل الجهات دون أن أتدخل في أي شيء مثلما اعتدت من قبل.


وتعود الواقعة إلى تصوير أحمد الفيشاوي 10 أيام من فيلم "اللعبة شمال" مع المنتجة ناهد فريد شوقي، وتسبب في تعطيل التصوير بعدها، حيث ارتبط بفيلم آخر وهو "الشيخ جاكسون" مع شركة إنتاج أخرى دون أي تنسيق في مواعيد التصوير؛ مما اضطر المنتجة ناهد فريد شوقي للتقدم ضده بشكوى في غرفة صناعة السينما وشكويين: إحداهما لنقابة الممثلين، وأخرى في السينمائيين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب