مشاجرة بين السبكي وضابط شرطة بسبب فيلم "حسن الرداد"

تشاجر المنتج أحمد السبكي مساء يوم الاثنين، مع أحد ضباط الشرطة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، والتي تتطورت إلى التعدي ببعض الألفاظ الخارجة من قبل المنتج علي الضابط ، الذي طلب منه ان يبتعد بالرجال المرافقين له خاصة وانهم تسببوا في تعطل حركة المرور بالشارع امام سينما "مترو " ، الا ان السبكي رفض ذلك وتطاول علي الضابط ببعض الالفاظ الخارجة عن الآداب العامة .


وتطلب الأمر تدخل أمن السينما لفض المشاجرة، إذ قاموا بإخراج السبكي من دار سينما "مترو" بوسط البلد إلى سيارته.

وكان المنتج أحمد السبكي يتواجد بمنطقة وسط البلد لمتابعة عدد من دور العرض حيث يعرض فيلمي "عشان خارجين" و "حملة فريزر" وهما من إنتاجه.

فيلم حملة فريزر تدور احداثه حول تغير الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلون شخصيات فريق عمل سينمائي.

ويشارك في بطولة العمل هشام ماجد وشيكو بطولة الفيلم بيومي فؤاد وأحمد فتحي ونسرين أمين، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي.

وفيلم عشان خارجين تدور أحداثه الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد وبيومي فؤاد، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي.

أضف تعليقا