توقّعات الأبراج لأسبوع 12 سبتمبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 12 سبتمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار الرجل المنشود، يعصف الشغف في فلك حياتك العاطفيّة وتوجّهين رغباتك بجرأةٍ ووعيٍ نحو من يهتف له قلبك؛ مع ذلك، يُفضَّل الحذر في الزواج من المشاعر القويّة التي قد تقود إلى صدامات. على صعيد العمل، تتخطّين الحدود المرسومة، حيث تعدك النجوم بأفقٍ جديد تكون بلاد الخارج مصدره. صحّياً، تحفّز طاقتك المعنويّة الإيجابيّة أداء أيضك.

 

برج الثور

بفعل تأثيرات كوكبك الرئيسيّ، الزهرة، تنعم حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، بالخفّة، ترافقها نسماتٌ رومانسيّة منعشة، تحرّرك من قيودك وتسهّل تواصلك مع ذاتك ومع الآخر. على الصعيد المهنيّ، عليك بذل جهودٍ دبلوماسيّة لإنجاح أدائك هذا الأسبوع، إذ تشير حركة الكواكب في برجك إلى ارتباطه بعملٍ ذي طابع جماعيّ. صحّياً، تدركين أهمّيّة الإنصات إلى حاجات جسمك والاعتناء به.

 

برج الجوزاء

يدفعك تآزر كوكبَيّ الزهرة والمشتري في فلك برجك إلى التعبير عن مشاعر ضروريّة لتطوّر حياتك العاطفيّة: في الزواج، تجدّدين عهد الحبّ مع رفيق دربك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا النبض يرفع من نسبة حظوظك في الحبّ. على الصعيد المهنيّ، يدقّ النجاح بابك وتساعدك الظروف على تمتين خططك ومشاريعك. صحّياً، تتمتّعين بعافيةٍ سليمة؛ يوم الأربعاء مناسب للمواعيد الطبّيّة.

 

برج السرطان

فيما يعزّز كوكب المرّيخ طاقتك الحميمة، قد تنطفئ مؤقّتاً شعلة مشاعرك تجاه شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلستِ على استعداد لوهب قلبك وبذل جهودٍ للقاء الآخر عند منتصف الطريق. على الصعيد المهنيّ، إنّه الوقت المناسب للخوض في مشروعٍ جماعيّ أو للتفاوض حول شراكةٍ جديدة. صحّياً، راقبي جهازك الهضميّ وتحنّبي المأكولات الحَرّة والدسمة.

 

برج الأسد

لا تتردّدي في مصارحة رفيق دربك في شأنٍ يؤرقك منذ زمن، لأنّك ستلقين أذناً صاغية؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلّين مسألةً عاطفيّة عالقة وتكتشفين نوايا الآخر الحقيقيّة. على صعيد العمل، تتطوّر علاقاتك وشراكاتك المهنيّة، بينما يزوّدك كوكب عطارد بكفاءةٍ تقنيّة ملحوظة. صحّياً، يصدّ كوكب المشتري تأثيرات كوكب أورانوس المرهِقة لجهازك العصبيّ، لتنعمي براحةٍ بدنيّة ونفسيّة.

 

برج العذراء

تهدأ وتيرة الأحداث والتقلّبات في حياتك العاطفيّة: في الزواج، يرسّخ كوكب الزهرة الحبّ والوفاق بينك وبين خليل أيّامك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءٌ قد يتطوّر ببطء إلى علاقة جدّية ومديدة. على الصعيد المهنيّ، تميلين إلى التفاني في خدمة زملائك أو رؤسائك، وفي هذا الإطار توخّي الحذر من تخطّي صلاحيّاتك. صحّياً، حماسك في أوجه، يحرّك نشاطك البدنيّ.

 

برج الميزان

يدور كوكب الزهرة في فلك برجك، الذي يستعدّ لتأثيرات المشتري العاطفيّة الإيجابيّة عليه ابتداءً من يوم الخميس: أوقاتٌ جميلة تمضينها مع رفيق دربك، ولقاءٌ من العمر ينتظرك إذا كنت غير مرتبطة. على صعيد العمل، يحتلّ تقدّمك المهنيّ مقدّمة اهتماماتك؛ في المقابل، عليك الحرص على تجنّب المواقف الصارمة مع محيطك. صحّياً، تستعيدين طاقتك وحيويّتك في اليومين الأخيرين من الأسبوع.

 

برج العقرب

تبعث النجوم جوّاً من السعادة والألفة والسكينة في كنف حياتك العائليّة، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، وتنذر بمصالحةٍ مؤثّرة مع شخصٍ عزيز جدّاً على قلبك. على صعيد العمل، يفتح أمامك الفلك أبواباً عديدة لتطوير مسيرتك المهنيّة، في وقتٍ تسمح لك الظروف بإبراز مواهبك وجذب استحسان محيطك لها. صحّياً، يتمتّع جسمك بقدرة أكبر من المعتاد على تجديد نفسه بنفسه.

 

برج القوس

ليس الوقت مثاليّاً لتمتين أواصر العلاقة الزوجيّة، إنّما للبحث في متطلّبات كلّ طرفٍ فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالوقوف على أولويّاتك العاطفيّة قبل أيّ التزامٍ. على الصعيد المهنيّ، تجنين ثمار هدوئك ودقّة تمييزك، حيث يدعم كوكب عطارد قدرتك في العمل المعقّد ومراجعة الخطط. صحّياً، تضعف همّتك البدنيّة، فيما تصبح طاقتك المعنويّة أكثر صلابةً.

 

برج الجدي

تتفاعلين بحساسيّةٍ أكبر تجاه ما يصدر عن رفيق دربك، أكان مُرضياً لتوقّعاتك أو مخالفاً لها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى البحث المضني عن فارس أحلامك، لذا حذارِ من الوقوع في فخّ أيّ رجل تصادفينه. مهنيّاً، لا تدعي خمولك يعيق سير أعمالك، بل احرصي على التعويض عن أيّ تقصيرٍ ومراجعة ملفّاتك. صحّياً، حاولي التصدّي للاندفاع المفرط بتأثيرٍ من كوكب عطارد.

 

برج الدلو

تملكين الجرأة والإلهام للتقدّم في نضوجك العاطفيّ، أيّاً كان وضعك، متخلّيةً عن أيّ شعورٍ بالذنب أو عقدة تلازمك؛ لكنْ يبقى أن تتمهّلي في اتّخاذ قرارٍ حاسم في حال كنت لا تزالين غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، تحفّزك تأثيرات كوكب المشتري على الغوص في عملك أكثر وتطويره عبر علاقاتٍ وأبحاث ذات صلّة بكلّ ما هو إداريّ أو قانويّ. صحّياً، دعّمي جسمك بموارد الكالسيوم.

 

برج الحوت

يكون من الصعب عليك هذا الأسبوع مقاربة حياتك العاطفيّة بالمنطق: في الزواج، التواصل مع رفيق دربك ضروريّ للمحافظة على توازن علاقتكما؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تغامري في البتّ في مسألة التزام. على الصعيد المهنيّ، ركّزي على الجانب التنفيذي من مشاريعك، التي تكتسب طابعاً جماعيّاً في هذه الفترة. صحّياً، قد تؤدّي ثقتك العالية بنفسك إلى إفراطك في الأكل والحركة.

اقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات