بالصور .. خمس فنانات وقعن في فخ الحيوانات المفترسة

الرقة والجمال من طبيعية الفنان، خاصة السيدات اللاتي يعملن في الفن، إلا أن هناك نجمات أردن أن يخرجن عن المألوف، وقررن أن يتعاملن مع الحيوانات المفترسة، إلا أن بعض هذه التجارب كانت ستتحول إلى كوارث. وإليك خمس فنانات تعاملن مع الحيوانات المفترسة وقصة كلٍّ منها.

الفنانة الشابة "أيتن عامر" ظهرت في أكثر من صورة، وهي تحمل حيوانات مفترسة ففي إحدى الصور كانت محتضنة نمراً صغيراً، وفي أخرى كانت تحمل ثعباناً إلا أنها في إحدى المرات، كانت بإحدى المناطق التي تحوي الأسود والنمور بمصر، وهي "قرية الأسد" بطريق الإسكندرية الصحراوي، وعندما أرادت أن تتعامل مع الأسد فوجئت برد فعل عنيف حتى أنقذها أحد الحراس من موقف صعب للغاية.

صابرين
الفنانة "صابرين"، ظهرت كذلك في إحدى الصور وهي تداعب أسداً صغيراً في منزلها، وأكدت أنها لا تخاف الحيوانات المتوحشة؛ لأن عائلتها يعملون بالسرك وفي تدريب الأسود إلا أنها لم تسلم من بعض الهجمات الشرسة منه.

سارة سلامة
الفنانة الشابة "سارة سلامة" ظهرت، وهي تلف ثعباناً كبيراً على رقبتها في إحدى جلسات التصوير.

أصالة وابنتها
الفنانة السورية أصالة وابنتها "شام" ظهرتا في إحدى الصور، وهما تضعان ثعباناً كبيراً على رقبتيهما، وكذلك تمساح صغير، إلا أن التمساح أراد أن يفلت من يد أصالة التي ألقته على الأرض وتركت المكان مسرعة.

لاميتا فرنجية
الفنانة اللبنانية "لاميتا فرنجية"، جلست في أحد الصور بجوار "نمر"، وكانت تداعبه وكاد يهجم عليها لولا تدخل مدربه.

أضف تعليقا