شاهد 13 صورة نادرة للنجوم وهم في سن الطفولة

من السهل حالياً أن تؤرشف الأسرة ذكريات أطفالها من خلال الصور والفيديوهات، وكل اللحظات السعيدة التي يمرون بها، نظراً للتطور الكبير في عالم التصوير والسوشيال ميديا والهواتف المحمولة، إلا أن الأمر كان بالغ الصعوبة منذ عشرات السنين، نظراً لعدم توفر هذه الإمكانيات وقتها، لذلك فإن صور نجوم الفن وهم أطفال، هي عملة نادرة لا تجدها حتى لدى بعضهم، إلا أن هناك بعض المقربين من هؤلاء النجوم أفرجوا عن بعض الصورة التي يقتنونها لهم. وإليك بعض هذه الصور.
من بين هؤلاء الأطفال الفنانة لبنى عبدالعزيز التي التقطت لها صورة، وهي في سن الرابعة من عمرها بعينيها الجميلتين، وكذلك النجمة زهرة العلا، ومريم فخر الدين التي التقطت لها صورة وهي لم تتجاوز عامها الأول.
كذلك الفنانة ميرفت أمين التي أفرجت عن صورة لها وهي في سن الخامسة من عمرها، حيث تقف في الصورة وكأنها نجمة كبيرة ممتلئة بالثقة، ويبدو أن الفنانة سهير رمزي تهتم بالموضة والأزياء منذ طفولتها؛ حيث لها صورة وهي ترتدي ملابسها الجديدة، والتي قالت عنها إن والدها اشتراها لها من أوروبا.
وهناك أيضاً صورة نادرة للراحلة أسمهان التي ظهرت في الصورة أميرة بالمعني الحقيقي، بالرغم من أن عمرها وقتها لم يتخطَّ أربعة أعوام، وكذلك الفنانة إلهام شاهين والمطربة الراحلة صباح، والفنانة ميمي جمال.
أما عن النجوم الرجال فهناك صورة نادرة للفنان الراحل محمود المليجي، الذي يرتدي فيها "الطربوش"، الذي كان وقتها رمزاً للزي الرسمي المصري.
التقطت أيضا صورة للفنان نور الشريف، الذي تتعرف عليه من النظرة الأولى للصورة، حيث أن ملامحه، وهو طفل لم تتغير كثيراً بعدما أصبح نجماً.
أما الدنجوان عزت أبو عوف فقد أفرج عن صورة له وهو في سن الخامسة من عمره، ظهر واثقاً من نفسه، وكأنه كان يعلم أنه سوف يصبح نجماً سينمائياً كبيراً في يوم من الأيام.

أضف تعليقا