عطر "جورجيو أرماني" Pivoine Suzhou

يحتفل عطر Pivoine Suzhou من جورجيو أرماني بالفاوانيا التي تُعدّ أروع زهرة صينية محبوبة، ورمز الإمبراطورية الصينية القديمة، فهي تمثل السعادة والنعمة والرخاء. زهرة "تتجدد حياتها" كل عام، مثل حب دائم التأجج، فهي تتمتع بكمال لا يلبث أن يتجدد قبل أن يذوي مجسّداً الشاعرية وقوة الطبيعة. فطبيعتها تنعكس من خلال ماء نضر ومتلألئ.

 

يتميز زهر الفاوانيا بجمال يشع ضياء، فهو فاتن بنعومته، عدا عن الجمال المتفرد لشجرة الفاوانيا الصينية القديمة. استطاعGiorgio Armani  أن يجسّد في عطر Pivoine Suzhou الكمال الطبيعي لهذه الزهرة الأسطورية والنضارة المثيرة لعبيرها، السخاء المترف لبتلاتها وملمسها الناعم الذي يلهب الحواس. ليبدع باقة من العواطف التي تشع بإشراقة وجاذبية فورية.


إيقاع عطري مشرق من اليوسفي والفلفل الوردي والتوت، تتخلله لمسة فاكهية-تابلية. أما عبق الفاوانيا الفاخر بعذوبة والأنثوي للغاية، فيُعزز من سحر كثافته روح الورد المئوي وخلاصة الورد. يطوّق البشرة عبق شبيه بلمسات شمس الصباح الدافئة بنعومته وجاذبيته النابضة بالمسك وخلاصةorcanox* العنبرية مع لمسة من البتشول. يُعتبر Pivoine Suzhou عطراً أساسياً مهيباً، ابتكر للمرأة المميزة التي تقدّر الفن وصناعة العطور الراقية.  

 

أضف تعليقا