ثلاثة نجوم مرشحون لتجسيد شخصية العالم المصري أحمد زويل في مسلسل تليفزيوني

لم ينتظر صناع الدراما والسينما بعد وفاة العالم العظيم أحمد زويل كثيراً، وتصارعوا على الفوز بالقصة التي كتبها الإعلامي أحمد المسلماني عن حياته لتحويلها إلى مسلسل.
وأكد مصدر خاص أن هناك أربع شركات إنتاج تواصلت مع المسلماني ونبيل نجل العالم أحمد زويل؛ للحصول على الحق في تحويل القصة إلى مسلسل.
وأوضح المصدر أنه من بين هؤلاء المنتجين أحمد أبو هشيمة وعصام شعبان صاحب شركة كينج توت، وإبراهيم المعلم صاحب دار الشروق وشركة العدل جروب.
وأضاف المصدر أن الأقرب إلى الفوز بهذا المسلسل هو إبراهيم المعلم لكن سيكون بمشاركة كامل أبو علي وأبو هشيمة، اللذين اعتزما إنتاج مسلسل ضخم عن زويل.
وكشف المصدر أن هناك فيلماً عالمياً أيضا يحمل اسم "زويل" سيكون عملاً فنياً ضخماً سيتم عرضه في عدد من دول العالم، وسوف يكون إنتاجاً مصرياً أمريكياً في نفس الوقت، كما أن الفيلم والمسلسل سيتم البدء في إنتاجهما خلال عام 2017.
أما عن الفنانين المرشحين للقيام بدور زويل، فأكد المصدر أن إبراهيم المعلم وكامل أبو علي يميلان للفنان خالد الصاوي، خاصة وأنه شارك معهما مؤخراً في فيلم "الفيل الأزرق"، الذي قدم دوراً فيه بشكل احترافي نال إعجاب الجميع.
بينما هناك أسماء أخرى مرشحة لدور زويل من بينها خالد النبوي الذي يجيد تجسيد السيرة الذاتية، وكذلك الفنان كريم عبدالعزيز الذي عبر عن رغبته في تجسيد شخصية العالم العظيم زويل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب