خلطات للعناية بالشعر من العالم

ينصح خبراء الجمال في كافة أنحاء العالم، المرأة أن تعتمد على الوصفات الطبيعية للحفاظ على جمالها. وها هم يقدمون لها وصفات وخلطات من العالم كي تحصل على شعر صحي ولامع وبألق تكلفة:

 

كولومبيا

قناع الافوكادو للشعر:

 امزجي بياض بيضتين مع نصف حبة أفوكادو مهروسة. اتركي القناع على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه وضعي البلسم. هذا علاج طبيعي سريع وغير مكلف يترك الشعر فائقة النعومة.

 

إقرئي أيضا  علاج تساقط الشعر بالأغذية المناسبة

 

البرازيل

كوكتيل جوز الهند للشعر مرة واحدة في الأسبوع، قومي بتطبيق قناع علاجي بزبدة الكاكاو، وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسله بماء جوز الهند، يترك المزيج الشعر ناعم ورطب بشكل لا يصدق، وتقوم به العديد من النساء البرازيليات.

 

الأرجنتين

ترطيب مع الألوة فيرا:  يرمز الشعر الطويل لدى المرأة في الأرجنتين بالاغراء والتألق، وللمساعدة على إبقاء الشعر الطويل صحي ومتألق، يقترح تطبيق الألوة فيرا مباشرة على فروة الرأس أو إضافته إلى الشامبو العادي.

 

إقرئي ايضا  وصفات ملطّفات الشعر بالأعشاب

 

غويانا

السردين لشعر لامع، تعلمي ان تحبي السردين فهو من أفضل مصادر الأحماض الدهنية اوميغا 3، وتناوله سوف يجعل شعرك ينمو بشكل أسرع وسيعزز بريقه.

 

 المكسيك

تجفيف الشعر بالمنشفة بدلا من استخدام المجفف الكهربائي، جربي تجفيف الشعر بمنشفة. العديد من النساء المكسيكيات يلفن منشفة بإحكام حول الشعر بعد الاستحمام حتى يجف الشعر. انها طريقة بسيطة لجعل الشعر ناعم واملس. كما تصنع المرأة في المكسيك قناع الجيلاتين للشعر، وهو يقاوم تطاير الشعر بمزيج من ملعقة كبيرة من الجيلاتين غير المنكه ، كوب ماء، و ملعقة صغيرة من خل التفاح. يدلك الخليط الشبيه بالجل على الشعر المغسول، ويترك مدة 5 دقائق، ثم يشطف. هذا الامر ممارسة تنتقل من جيل الى جيل.

 

 

أضف تعليقا