بالصور .. تعرف على النجوم الخمسة الذين انفصلوا سراً

الشهرة والنجومية دائماً ما يكون لها ضريبة، يدفعها النجوم نظراً لتواجدهم المستمر تحت الأضواء، حيث تكون حياتهم مقصداً للصحافة والإعلام طوال الوقت، ومادة ثرية للأخبار المثيرة التي يعشقها الكثير من الجمهور.
وتعتبر الحياة الخاصة للنجوم من الأشياء الهامة التي تتابعها أعين الصحافة وعدسات الكاميرات، لذلك يحاول الكثير من الفنانين إقصاء وإخفاء ذويهم عن الإعلام، ويرفض البعض الإفصاح بزيجاتهم أو انفصالهم، حيث يفضلون أن يكون ذلك سراً، حفاظاً على مشاعر أزواجهم؛ لذلك ترصد الجميلة عدداً من المشاهير الذين انفصلوا عن أزواجهم سراً أو في هدوء.
البداية مع الفنانة ليلى علوي التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري منصور الجمال بعد زواج استمر عدة سنوات ولم ينتج عنه أي أبناء، وبالرغم من أن الانفصال وقع منذ عام أو أكثر، إلا أنها لم تفصح عنه حتى الآن.
أما النجم أحمد السقا فقد انفصل عن زوجته مها الصغير بعد زواج دام أكثر من 16 عاماً نتج عنه ثلاثة أبناء وهم ياسين وحمزة ونادية، ولم يفصح أو يعلن السقا عن الأمر بشكل صريح حتى الآن.
الإعلامية إيمان أبو طالب مذيعة قناة أم بي سي مصر، انفصلت أيضاً عن زوجها في هدوء تام، وحرصت أن يكون الانفصال سراً أيضاً خوفاً على مظهرها العام أمام الجمهور، وحرصاً على مشاعر ومكانة زوجها الذي يعمل في السلك الدوبلوماسي.
أما الفنان حسين فهمي فقد انفصل أيضاً عن زوجته السعودية في هدوء تام، وحرص على ألا يتسرب الخبر للصحف والمواقع الإخبارية، إلا أنه سرعان ما انتشر بعد الانفصال بعدة أشهر؛ ليعلن بعدها حسين فهمي ويؤكد حقيقة الخبر.

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة للمطرب المصري محمد حماقي الذي انفصل عن زوجته سراً واستمر الانفصال ثمانية أشهر؛ ليسربه أحد أصدقائه للصحف فيضطر للخروج والإعلان رسمياً، إلا أنه سرعان ما عاد إلى زوجته بعد مرور أقل من عام على انفصالهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب