رويدا عطيّة تكشف لـ"الجميلة" طقوسها الجماليّة

في حديث خاصّ إلى "الجميلة"، تقرّ الفنّانة السوريّة رويدا عطيّة أنّها مهملة بحقّ بشرتها. فهي لا تحبّذ وضع الكثير من الكريمات على بشرتها، بل تفضّل استخدام كريم عناية موحّد، مخصّص للّيل والنهار.

 

بين يديّ اختصاصيّة التجميل

توضح صاحبة أغنية "تِعبت معاك" أنّها سلّمت مسؤوليّة العناية ببشرتها إلى اختصاصيّة البشرة جوسلين نحاس، التي تزورها كلّ شهر، فتوليها عناية خاصّة. وهي غالباً ما تقول لها إنّ السّر في الحصول على بشرة رائعة يتطلّب عدّة خطوات، بدايتها العناية المتواصلة بالبشرة، وضرورة تنظيفها بشكل يومي، وختامها استخدام كريمات الترطيب وتلك التي تحارب الشيخوخة وتجدّد الخلايا. إلا أنّ أهمّ مستحضر للحفاظ على بشرة نظيفة، خالية من أيّ شوائب، هو برأيها الكريم الواقي من الشمس، الذي يجب استعماله دائماً، حتّى وإنْ كانت السيّدة في منزلها، لأنّه يحمي البشرة من ظهور البقع السوداء، التي يصبح من الصعب إزالتها لاحقاً. غالباً ما تضع نحاس على بشرة رويدا ماسك للتقشير، الذي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميت وعلى تنشيط الدورة الدمويّة.

 

البوتوكس وعدّة المكياج

تشير رويدا إلى أنّها تطمح إلى تجربة حقن البوتوكس، إلا أنّها تخشى هذه التجربة في الوقت الحالي، التي لا بدّ من أن تتحقّق قريباً، لا سيّما وأنّها فنّانة، حيث يجب أن تحافظ دوماً على طلّة بهيّة. هذا ولا تحبّذ الفنّانة السوريّة وضع مساحيق التجميل بكثرة، فهي ليست من محبّي كريم الأساس، الذي لا تضعه إلا حين تتواجد في حفلات فنّية أو في برامج تلفزيونيّة. تفضّل رويدا أن تظهر على طبيعتها، وقد تلجأ فقط إلى بودرة الخدّين والماسكارا وملمّع الشفاه. أمّا العلامات المفضّلة لديها، فهي MAC وYves Saint Laurent.

 

عطر رويدا

عطر رويدا المفضّل هو Manifesto من دار Yves Saint Laurent العريقة، الذي يليق بالمرأة الرومانسية والقويّة في آن. إلا أنّها تعشق أيضاً عطراً آخر، عربيّ المكوّنات، يحمل إسم "وصال"، الذي غالباً ما تمزجه مع عطرها الأوّل، فيقدّم خليطاً استثنائياً ومميّزاً، حيث غالباً ما يستوقفها المعجبون لمعرفة العطر الذي تضعه

 

 

برامج الموضة

لرويدا عشق من نوع خاصّ، فهي كثيراً ما تتابع البرامج التي تُعنى بالبشرة وبإطلالة النجمات. تحبّ متابعة كلّ ما هو جديد في عالم الجمال والموضة، كما وتهوى متابعة البرامج التي تنتقد طلّات النجمات العالميّات، أو ما يُعرف بـFashion Police، حتّى تتجنّب الوقوع في الخطأ في إطلالاتها.

ترى عطيّة أنّ نجمات هوليوود أقلّ تكلّفاً من بعض النجمات العربيّات، إذ غالباً ما يظهرن على طبيعتهنّ. ومن بين النجمات التي تلفتها، الممثّلة الهنديّة-البريطانيّة Katrina Kaif، التي تتمتّع برأيها بطلّة مبهرة وجذّابة.

أمّا في ما يتعلّق بنظامها الغذائي، فتشير رويدا إلى أنّها لم تحتَجْ يوماً إلى اتّباع حمية. فقد تستفيق ليلاً وتتناول رغيفاً من الخبز إذا كانت تحسّ بالجوع، إلا أنّها لا تحبّ اللحوم وتفضّل عليها الدجاج والخضراوات.

 

أضف تعليقا