بالصور .. فنانون تعرضوا لسطو مسلح وكادوا يفقدون حياتهم

حوادث السرقة والسطو المسلح من الأشياء المخيفة التي من الممكن أن يتعرض لها أي شخص، كما أن اللصوص لا يفرقون بين الشخصيات العامة والمشهورة أو المواطن العادي، بل إن النجوم أكثر عرضة لهذه الحوادث، نظراً لاقتنائهم بعض الأشياء الثمينة.
وتعرض عدد من النجوم للسطو المسلح، والذي كاد بعضهم يفقد حياته بسبب هذا الموقف، حيث كان أول هؤلاء الفنانين، المطرب الشعبي سعد الصغير الذي تعرض لحادث سطو مسلح بأحد الطرق السريعة، حيث استوقفه عدد من المسلحين الملثمين، والذين استولوا على سيارته "الهامر"، ومبلغ مالي كبير وهواتفه المحمولة، ولم يستطع سعد المقاومة وفضل الاستسلام وإعطاءهم ما يريدون.

أما الفنانة منة فضالي فتعرضت لموقف لا تحسد عليه، حيث فوجئت بظهور ثلاثة أشخاص يحملون بنادق آلية أثناء وجودها بسيارتها التي كانت واقفة أمام "مول العرب " بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، وحصلوا على مبلغ مالي كان بحوزتها وجهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" وهاتف جوال.
أما الفنان ياسر فرج فتعرض منذ أسبوع لنفس الموقف بمنطقة القطامية، حيث استولى اللصوص على سيارته بعد تهديده بالسلاح، إلا أن أجهزة الشرطة استطاعت أن تتعرف على اللصوص، وإعادة المسروقات إلى ياسر في أقل من 24 ساعة.
وآخر هؤلاء الفنانين الفنانة بشرى التي تعرضت لسطو مسلح بمنطقة المعادي إلا أنها استطاعت الهرب من هؤلاء المجهولين الذين حطموا زجاج سيارتها، وأبلغت أيضاً أجهزة الأمن الذين تعرفوا عليهم، وألقوا القبض عليهم في نفس الليلة.

أضف تعليقا