بعد تمكّنها من اللغة العربية دانييلا رحمة إلى التمثيل

 جمع الاعلامي روبير فرنجية المقدمة والممثلة دانييلا رحمة ووالدها المطرب يوسف رحمة بين لبنان واستراليا في حلقة شيقة علی الهواء من برنامج  "ضيف الضيف "الذي تقدمه اذاعة صوت الغد اللبنانية والاسترالية السبت عند العاشرة صباحاً.

 دانييلا كانت تقول ان والدها يملك صوتا من أجمل الأصوات لكنه ترك الشهرة في لبنان وهاجر إلی أستراليا من أجل عائلته . وقالت إنها تتمنی أن يعود الی الساحة الفنية، كما تمنّت لو يكون هو صاحب الصوت الذي سيغني تيتر للمسلسل اللبناني العربي الذي ستصوره في يناير المقبل . ودمعت عينيها وهي تقول إن أرشيف والدها تبعثر وضاع وإنها لا تملك شيئاً منه، فقدم لها فرنجية هدية علی الهواء وهي اسطوانة جميلة وقديمة، تجمع والدها بأبنة عمه الفنانة الغائبة داليدا رحمة فبكت فرحاً.

 

اقرئي أيضاً: الرقابة المصرية تحذف أغنيتين من ألبوم هذه الفنانة لأسباب أخلاقية

 

وزاد من تأثرها الاتصال بوالدها الذي جعله روبير يتخيلها بثوب الزفاف الأبيض مع عريسها وهو يزفها فغنی علی الهاتف " بليلة عرسك يا صبية".

 

اقرئي أيضاً: لماذا أطلقت سيرين عبد النور كليبها الجديد بعد ساعات على وفاة جدتها؟

 

دانييلا تحدثت عن علاقتها بضيعتها عيناتا والتحول في حياتها منذ انتخابها ملكة جمال لبنان المغترب 2010 الی برنامج " الرقص مع النجوم " الی تقديمها برنامج علی الـmbc الی مشاركتها في عضوية اللجنة الحكم في ملكة جمال لبنان المغترب السنة، الی اعتذارها عن مسلسلات وتقديم برامج الی خوضها السنة تجربة البطولة السينمائية والتلفزيونية بجو من الارتياح الكبير، بعد ان تمكنت من اللغة العربية وباتت جاهزة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب