من هي السيدة التي فاجأت فارس كرم بطفليها في كوليس حفله في الأردن؟

ضمن سلسلة حفلاته ومهرجاناته الصيفيّة أحيا نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم حفلا فنيا ضخما  في الأردن على هامش مهرجان الفحيص السنوي. ليلة رائعة التقى فيها فارس جمهوره الأردني بحضور فعاليات سياسية واجتماعية إضافة الى محبيه من كافة الجنسيات العربية. تألّق فارس على المسرح وقدم أجمل أغنياته المعروفة مثل "عكازة"، "دادي"، "شارع الحمرا"، "التنورة"، "فوق المتر وسبعين" وغيرها من الأعمال الخاصة التي حولت  الحدث الفني إلى تجمع شبابي كبير طغى عليه جوّ الموسيقى والرقص.

 

اقرئي أيضاً: بسبب هذا الفستان انتقادات لملكة جمال الأردن زينة العلمي

 

الحفل الذي حضره لفيف كبير من أهل الاعلام الأردني امتد حتى منتصف الليل وأدىّ خلاله فارس أغنيته الجديدة "بلا حب وبلا بطيخ" ليتفاجأ بالتفاعل الجماهيري الكبير الذي حققته الأغنية والتصفيق الكثيف الذي نالته من قبل الجمهور الأردني ممّا يدلّ على نجاحها الضخم، وكان قد لمس التفاعل نفسه في حفلاته الصيفية بين بيروت، مصر والمغرب التي أحيا فيها سلسلة مهرجانات فنية مهمّة خلال الأسابيع الماضية وبحضور جماهيري زاد عن المئة وعشرين الف مشاهد في الحفل الواحد.

 

اقرئي أيضاً: بالصور... ما هي المفاجأة التي أعدّها مصطفى قمر لـ يسرا اللوزي؟

 

كرّم مهرجان الفحيص فارس كرم في ليلة لبنانية بامتياز زاد عدد حاضريها عن السبعة الاف متفرّج في سابقة من نوعها لمهرجان أردنيّ محليّ، أما المفاجأة الكبرى فكانت بزيارة احدى السيدات الأردنيات كواليس حفل فارس برفقة طفليها فارس وكرم، فهذه السيدة أطلقت اسم نجمها المفضّل على ولديها في اشارة منها الى محبتها الكبيرة له. بدوره، تفاجأ فارس بهذه الواقعة واستقبل السيدة وطفليها بترحاب كبير وشكرها على محبتها الصادقة، كما دعاها لحضور كافة حفلاته في الأردن عبر الاتصال بمكتبه الخاص وفي تصريح اعلامي أكّد امتنانه الحقيقي لمحبة الناس الصادقة وكشف عن حادثة أخرى واجهته في آخر حفلاته اللبنانية حيث زارته سيدة لبنانية مقيمة في اميركا ولديها طفل لا يتعدى عمره السنوات الأربعة، ورغم المسافات البعيدة الا ان هذا الطفل متيّم بفارس، فلا يستطيع النوم من دون سماع أغنياته، الأمر الذي جعل أسرته تزور لبنان خصيصا لمقابلة فارس، بدروه التقط كرم بعض الصور مع الطفل وأمضى معه بعض الوقت كما دعاه الى عدّة حفلات سيحييها خلال الصيف في لبنان ومنها مهرجاني غلبون وكفرعقا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب