أفكار لديكور غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي مركز الثقل في البيت، ومكان تجمّع أفراد العائلة، حيث جهاز التلفزيون وأوقات القهوة والشاي والجلسات التي تسبق الذهاب إلى النوم. نظراً إلى أنها وجه البيت، فإنها بحاجة دائماً إلى التجديد، وإلى اللمسات التي تنعش طلّتها وتجعلها مواكبة لما يستجد في عالم الديكور وتصاميم البيوت الداخلية.

تأتي أعمال مصمّم الديكور الأمريكي جوناثان أدلر انعكاساً لفلسفته في فنّ الديكور، الفلسفة التي تتلخّص بالعبارة الآتية، إن "مهمّة البيت هي أن يجعل صاحبه سعيداً". وهو يترجمها من خلال الاستخدام الذكي للألوان القوية، مع لمسات التزيين المتمثّلة في: الزهريات والوسائد والمرايا والسجاد واللوحات وقطع الخزف والسيراميك. ويعتبر أدلر أن "الجمال هو كل ما يمنحنا القدرة على الإحساس بالسحر، وبطريقة لم نشعر بها من قبل".
ولد المصمّم جوناثان أدلر في "نيوجيرسي" سنة 1966، واتجه إلى فنّ الخزف و"السيراميك"، قبل أن يفتتح "بوتيكاً" للديكور بـ"نيويورك" في أواخر التسعينيات. كان سبق أن أصدر سنة 2012 كتاباً في فنون التصميم الداخلي، يحمل عنوان "100 طريقة لحياة سعيدة وأنيقة"Ways to Happy Chic Your Life 100، يحفّز فيه الناس على العيش في بيوتهم بسعادة، عن طريق مائة فكرة لسكنٍ أنيق وجميل وضاج باللمسات المميزة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور