تعرفي على المطربة التي تسببت في اعتزال دوللي شاهين.. لن تصدق

فجأة ودون أي مقدمات أعلنت الفنانة دوللي شاهين اعتزالها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.



وأكد المخرج باخوس علوان زوج دوللي، أن زوجته قررت اعتزال العمل الفني بشكل مفاجئ.



وأضاف "علوان" في تصريح للجميلة، أن السبب في ذلك الحالة النفسية السيئة التي تعيشها الفنانة دوللي شاهين، مشيرًا إلى أنه وفريق العمل بالكامل يحاولون إقناعها بالتراجع عن القرار، لكنها تعيش حالة نفسية سيئة، وبالتالي يعطونها فرصة للراحة.



وذكر "علوان" أنه ضد قرار اعتزال زوجته، خاصة أنها لم تقصر معه أو مع ابنتهما على المستوى الأسري بأي حال من الأحوال.



من جانب آخر أكد مصدر مقرب من دوللي أن السبب الحقيقي وراء اعتزالها هي أزمتها مع الفنانة هيفاء وهبي التي تطاردها في كل مكان، وأفسدت عليّ عدداً من الحفلات التي كان من المفترض أن تحييها دوللي بمصر، وعدد من الدول العربية.



وأوضح المصدر أن دوللي وجدت نفسها محاصرة، ولا تستطيع أن تحرك ساكناً؛ لذلك قررت الابتعاد عن الوسط الفني في قرار مفاجئ للجميع.

وجاء خبر اعتزال دوللي من خلال بوست نشرته الفنانة على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك حيث قالت: "لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي، لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالاً جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطات! لكني قدمت أفضل ما عُرض عليّ".

وبحسب ما كتبت شاهين، فإنها ستتجه إلى أنشطة دينية بعد اعتزالها الفن، حيث قالت: "صوتي سيخدم الربّ وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب".وأضافت شاهين في قرار الاعتزال: "أعتذر لو بقصد أو بغير قصد لو جرحت أو آذيت أي إنسان يعمل بالوسط الفني ولو بكلمة وأسامح كل من أساء إليّ".يُذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين هو فيديو كليب "أفراح وزينة" التي طرحته بالتزامن مع عيد الفطر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب