ديكور منزلكِ يكشف الكثير عن شخصيّتكِ

كلّ سيّدة تتّجه إلى ترتيب وتجديد ديكور منزلها وفق مزاجها وما تحبّ، غير مكترثة بإعجاب الآخرين أو عدمه، وهذا دليل على أنّ الديكور يكشف عن علاقة متينة بينه وبين طبيعة الشخصيّة. وعليه إليكِ ما يبوح عنه ديكور منزلكِ من أسرار:

مقاعد متعدّدة

إنْ كانت غرفة الجلوس في منزلكِ تحتوي على مقاعد متعدّدة وأكثر من تلك التي تحتاجها عائلتكِ، فإذا أنتِ مضيافة ومحبّة للعلاقات الاجتماعيّة، تمتلكين شغفاً للتسلية وتمضية الأوقات بمرح.

وسائد كثيرة

كذلك الحال بالنسبة للوسائد المتعدّدة، فأنتِ لا تكتفين بوضع العديد من المقاعد لاستقبال الضيوف بل كذلك تسعين لراحتهم وإلى جعلهم يبقون في منزلكِ لأطول وقت ممكن.

ألوان فرحة

إذا كان ديكور منزلكِ يحتوي على الألوان الفرحة والواضحة مع رسومات وطبعات مختلفة، فإذاً أنتِ شخصيّة محبّة للسلام، على عكس من يسعين للديكوربألوان هادئة وحياديّة.

المساحات المفتوحة

تشير المساحات المفتوحة في المنزل، مثل غرفة الجلوس المفتوحة على المطبخ، إلى أنّكِ شخصيّة محبّة للتجمعات العائليّة الحميمة، ومرحّبة بالجميع.

ألوان المنزل تحدّد شخصيّتكِ

إذا كنتِ تفضّلين الألوان الناريّة مثل الأصفر والبرتقاليّ فأنتِ شخصيّة متفائلة تحبّ التركيز على منابع القوّة في الحياة مثل النار والشمس. بشكل عام يتّصف الأشخاص المحبّون للألوان الزاهية إلى أنّهم مندفعون إلى الأمام، على عكس الأشخاص الذين يفضّلون الألوان الباردة.

إذا كنتِ تحبين الألوان الفاتحة من تدرّجات الأخضر والأزرق فأنتِ شخصيّة منفتحة على الحياة تماماً كالبحار والسماء، فيما تميل الشخصيّات المبدعة إلى الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة مثل الزمرّد والأحجار باللّون البنفسجيّ.

أضف تعليقا