علي ربيع: لهذه الأسباب لن أبدي رأيي في "صد رد" وخطوتي القادمة أهم

يعد الممثل علي ربيع من أكثر الفنانين الشباب الذين حققوا نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين، وهو ما جعل صناع الدراما والسينما في مصر يسندون إليه أدوار البطولة في العديد من الأعمال الفنية.
ولكن بعد عرض مسلسل "صد رد" في رمضان الماضي، والذي شارك ربيع في بطولته مع محمد عبد الرحمن وأوس أوس، تعرض الأول لهجوم عنيف؛ سببه رفض البعض لسطحية قصة المسلسل، والتي أدت إلى عدم تحقيقه النجاح الكبير كما كان متوقعاً له.
ربيع أكد في تصريحات خاصة لـ"الجميلة" أنه لا يشغل باله بالتفكير في ما مضى، خاصة وأن أي عمل فني قد يحظى بقبول وإشادة بعض الناس وهجوم البعض الآخر، وهذا أمر طبيعي، وأضاف: "لن أبدي رأيي الشخصي في المسلسل؛ لأن كل عمل وله ظروفه الخاصة به، ولكن بعض الناس قالت لي إنني أمتلك موهبة تجعلني أقدم ما هو أفضل مما قدمته في هذا المسلسل، لذلك أفكر حالياً في الخطوة القادمة، وأبحث عن سيناريو جيد لأشارك به في رمضان القادم".
وعن البطولة المطلقة وإن كان سيكررها في الدراما الرمضانية أم سيفضل مشاركة نجم كبير في مسلسله قال ربيع: "لن أشارك نجماً آخر في بطولة مسلسله، وذلك لأنني أريد تقديم أشياء معينة لا أستطيع أن أجد فناناً آخراً متحمساً لتقديمها في عمل فني يحمل اسمه، لذلك أقدمها في أعمال من بطولتي".
يذكر أن ربيع يشارك حالياً في الموسم الرابع من "مسرح مصر"، والذي سيستمر عرضه حتى شهر يناير المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب