ما قصّة وصيّة سوزان تميم التي شغلت الإعلام العربي؟

 

انشغل الإعلام العربي خلال الساعات الماضية بنشر وصية الفنانة الراحلة سوزان تميم، التي أوصت فيها بممتلكاتها لوالدتها وشقيقها، وحرمت والدها من الميراث.

وأكدت المواقع التي نشرت الوصية أنها المرة الأولى التي تنشر فيها، بعد مرور 8 سنوات على مقتل الفنانة طعنا في دبي، على يد محسن السكري بتحريض من رجل الأعمال المصري هشام طلعت الذي يقضي عقوبته في السجن.

 

اقرئي أيضاً: انتقادات لـ نانسي عجرم بسبب هذا الفستان

 

والحقيقة أن هذه الوصية ليست جديدة، إذ عثرت عليها شرطة دبي لدى التحقيق في مقتل الفنانة في يوليو من سنة 2008، إلا أن الصحافة أعادت التداول بها اليوم وكأنه كشف عنها حديثاً.

وقد جاء في الوصية "

(بسم الله الرحمن الرحيم..إ نا لله وإنا إليه راجعون أوصي بأن تحول ملكية كل ما أمتلك من مال أو عقار أو جواهر أو أي شيء بل كل ما أملكه إلى والدتي وأخي ولا أحد سواهما، وأوصيكم بأن تزكوا وتحسنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين وتتبعوا صراط  الله المستقيم وتسامحوني إن أسأت إليكم وتدعوا لي بالرحمة وأن تعتمروا لي وتحجوا عني إذا تيسر لكم وأن تكرموني في وفاتي).

 

اقرئي أيضاً: خطأ طبي كاد أن يودي بحياة النجم السوري

 

وتابعت:(أوصيك يا أخي بأمك وبصلة رحمك وبالرحمة والعفو عند المقدرة والسماح والتسامح والبر بوالديك، أحبكم وأدعو لكم بالرحمة فادعوا لي بها.. اتحدوا ولا تفرقوا على بركة الله وسنة رسوله والسلام عليكم وعلينا وعلى محمد وآله وصحبه سوزان عبد الستار تميم).

أضف تعليقا