ماذا قال المطرب أحمد سعد بعد اتهامه بالنصب؟

رد الفنان أحمد سعد على اتهامات المنتج الإماراتي ناصر الضنحاني، منتج مشروع "تياترو الوطن"، بالنصب وتحرير محضر ضده بسبب عدم التزامه بتعاقده معه على بطولة مسرحية من مسرحيات مشروع "تياترو الوطن"، وتهربه منه حسبما أكد المنتج الإماراتي.
وقال أحمد سعد: "عندما عرض عليّ ورق المسرحية من مخرج متميز وهو حسام الدين مصطفى، وافقت على الفور وبدون أي تردد، ولكن مع أول بروفة عمل جماعي مع المخرج وفريق العمل فوجئت بتوزيع الأدوار عن طريق المحسوبية على حساب مصداقية العمل". وأضاف سعد: "وجدت أن البطلة أمامي في المسرحية هي زوجة المنتج وتجسد حسب النص دور حبيبتي، وهي لا تتناسب مع الشخصية من حيث العمر وتصلح فقط لدور أمي أو أختي الكبيرة، بالإضافة إلى دور ضابط المخابرات المصري وتمت الاستعانة بفنان إماراتي غير متمكن من اللهجة المصرية تماماً، رغم أن الشخصية مفترض أن تتحدث المصرية جيداً، كذلك مواصفاته الشكلية لا تتشابه مع رجل مخابرات".
وتابع: "عندما عرضت وجهة نظري على المخرج ونيتي في ترك المسرحية تفهم الموقف، وطلبت رد المبلغ الذي حصلت عليه من الإنتاج، وكان الرد أنه عربون لعمل جديد عبارة عن "سيت كوم"، ولكنه لم يتوافق معي ولا يناسبني خاصة أنى أحترم جمهوري، وذلك سبب قلة أعمالي وأنتقيها بشدة، وفوجئت بعد ذلك بتحرير المنتج دعوة قضائية يتهمني فيها بالنصب عليه، رغم أنى طلبت رد العربون الذي حصلت عليه منه".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب