كم يكلفك التقاط صورة تذكارية مع الفنان محمد رمضان.. لن تصدق!!

 إذا كنتِ من عشّاق النجم محمد رمضان، وقررت حضور أحدث مسرحياته "أهلا رمضان"، فإنك ستشعر بمتعة كبيرة من جرعة الكوميديا والاستعراضات المقدمة خلالها، لكن في المقابل فإن لقاءك به بعد انتهاء العرض لتبدي له إعجابك الشديد بفنّه، والتقاط صورة تذكارية تجمعكما لن يكون أمراً يسيراً أو بمعنى أدق لن يكون "مجانياً".

إذ اعتمد صنَّاع العرض وسيلة لتنظيم هذا الأمر، وهي تسديد مبلغ من المال ليقوم مصوّر تابع لهم بالتقاط صور للمعجبين من الجمهور مع رمضان، على أن يحصلوا عليها من استوديو خاص لاحقاً.

أما المبلغ الذي يدفعه المعجب لأجل الدخول إلى غرفة محمد رمضان في كواليس مسرح الهرم، ومقابلته لثوان، والتقاط صورة معه، إذ تدرّج المبلغ من 15 دولار جنيها، ليصل إلى 25 دولار للصورة الواحدة، والأمر يتوقف على حسب رغبة كل شخص في حجم وجودة الصورة، إذ يطلع الشخص على هذه التفاصيل من خلال أحد الموظفين الذي يتوجه للجمهور ويسألهم عن رغبتهم بالتقاط صورة مع نجوم العرض، ومنحه إيصالاً بذلك، وكان الطلب أكبر على التقاط الصور مع محمد رمضان وروجينا بين أبطال العرض.

 

اقرئي أيضاً:بالصور.. تسريب أحداث الحلقة الأخيرة لمسلسل الأسطورة، ومحمد رمضان غاضب

 

وكان اللافت تجاوب الناس مع هذه الطريقة وعدم إكتراثهم للمبلغ الذي سيدفعونه، إذ اصطفوا في طوابير طويلة بعد إنتهاء عرض المسرحية، بانتظار رؤية نجمهم المفضّل.

 

اقرئي أيضاً: بالفيديو بلقيس فتحي تقلد محمد رمضان في" الأسطورة "

 

وتنوّع الجمهور الذي دفع هذا المبلغ لالتقاط صور مع محمد رمضان، بين شباب ومراهقين، وعائلات، وأطفال أيضاً، ممن كانوا يهتفون باسم "الأسطورة" خلال تقديم العرض، وهو عنوان المسلسل الشهير الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي.

والجدير بالذكر أنّ مسرحية "أهلا رمضان" تأليف وليد يوسف، إخراج خالد جلال، ويشارك في بطولتها أحمد فؤاد سليم، وهنا الزاهد، وحسام داغر، ومحمد علي رزق.

 

أضف تعليقا