فساتين زفاف من عروض أزياء ربيع 2014

إذا كنت ترغبين بعرس على شاطئ رمليّ أو في حديقة غنّاء أو في أحد حقول الريف، فإنّ عروض الأزياء الجاهزة هي مرجعك المنشود؛ حيث قدّم المصمّمون الكثير من الفساتين البيضاء المصنوعة من أقمشة فاخرة ومرهفة، ليبتكروا منها تصاميم شديدة الرومانسيّة والأنوثة. كوني عروساً متميّزة هذا الصيف وابتكري قواعد أناقتك الخاصّة من خلال النصائح التالية.

 

فستان زفافك بحسب قوامك

- إذا كان قوامك شبيهاً بالإجاصة، اختاري فستاناً بتنّورة على شكل الحرف A، لتعزّز نحول خصرك وتخفي عرض وركيك. كما أنّ فتحة الصدر المنخفضة ستمنح إطلالتك التوازن المطلوب.

 

 

- إذا كنت تملكين قواماً على شكل تفّاحة، اختاري فستاناً مجموعاً عند الخصر، تتّسع تنّورته تدريجاً. يُستحسن أن يتضمّن صدر الفستان الكثير من التفاصيل، مثل الدانتيل، للتمويه عن عرض كتفيك.

 

 

- إذا كنت تملكين قواماً شبيهاً بالموزة، تبنّي فستاناً يلتفّ حول القامة، على أن يكون مجموعاً حول الخصر، لمنحك بعض الإنحناءات الأنثويّة.

 

 

- إذا كان صدرك كبيراً، اعتمدي الياقة المستديرة. وفي حال كنت تحبّين الفساتين من دون أكمام، اختاريها بياقة على شكل قلب.

 

 

- إذا كان صدرك صغيراً، اختاري فستاناً بياقة تلتفّ حول الرقبة أو تصميماً غنيّاً بالتفاصيل، كالكشاكش، عند الصدر.

 

 

- إذا كنت صغيرة الحجم، ابحثي عن تصميم بخصر عالٍ، كي توحي بأنّك أطول ممّا أنت عليه. واحرصي على أن تكون التفاصيل التي تزيّن الفستان صغيرة وناعمة.

 

 

- إذا كانت قامتك ممتلئة، اختاري فستاناً بقصّة إمبراطوريّة، أي يبدأ بالاتّساع مباشرة أسفل خطّ الصدر. تجنّبي الكسرات، لأنّها تبرز البطن.

 

 

- إذا كنت طويلة القامة، اعتمدي تصميماً بسيطاً، بقصّة خصر منخفضة وتنّورة تصل إلى الأرض، لتعزيز جمال طولك.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا