بدلات زفاف رجاليّة باللون الأبيض

تخلّت بدلة الرجل في موسم ربيع وصيف 2014 عن كلاسيكيّتها المعهودة، وقد استعانت بخطوط الأزياء العمليّة واكتست بألوان البحر والرمل الأبيض وأشعّة الشمس الدافئة... وكان للبدلة البيضاء حضور الملك، استوحينا منها إطلالتك في يوم عرسك، مختومةً ببصمتك الفريدة.

 

 

لإتقان طلّة البدلة البيضاء

- إذا قرّرت إجراء حفل الزفاف على الشاطئ، إعتمد بدلة من الكتّان أو أيّ قماش خفيف، باللون الأبيض العاجي، الذي يعكس لون رمل البحر ويضيء البشرة الملوّحة بأشعّة شمس الصيف. الطلّة العمليّة وغير الرصينة حليفتك؛ حيث ننصحك بالتخلّي عن ربطة العنق، واستبدالها بوشاح، مع الحرص على إبقاء ياقة القميص مفتوحة قليلاً.

 

 

- إذا كان حفل الزفاف سيقام في الهواء الطلق في أجواء ريفيّة، وإذا كنت من محبّي أزياء الفينتدج، اخترْ بدلة بيضاء يكون سروالها واسعاً عند أسفل الساقين، مع قميص سوداء من الحرير، تتمتّع بياقة ذات حوافّ عريضة، حيث يُحبَّذ تركها مفتوحة. بإمكانك إكمال الطلّة بحذاء من نفس خامة البدلة يُعقد فوق السترة.

 

 

- إذا كنت ستقيم عرسك في مكان مغلق، تبنَّ التوكسيدو الأبيض الكلاسيكي. بإمكانك الاستعاضة عن ربطة العنق. وفي هذه الحال، ننصحك باعتماد صديري وفتح ياقة القميص قليلاً؛ أو إبقاء أزرار ياقة القميص مبكّلة، على أن يكون خطّ الأزرار مطرّزاً أو محاكاً بخطوط مميّزة وبارزة.

 

 

- أيّاً كانت الإطلالة التي ستختارها ليوم عرسك، إحرص على أن يكمّل لون وشكل حذائك البدلة التي ترتديها.

أضف تعليقا