أحدث صيحات كعكة الزفاف

يمكنك سيدتي أن تفعلي أكثر مما كنت تعتقدين بكعكة يوم زفافك، فيمكنك اعتبارها تحفة فنية ستنجذب إليها جميع الأنظار عند عرضها ويزيد شغفهم لتذوق تلك اللوحة الفنية، ولتحصلي على ذلك عليك الاهتمام بكل شيء من المكونات إلى النكهة واللون والتصميم والزينة المستخدمة على الكعكة وبالطبع حجمها، ونحن اليوم نمنحك الإلهام لكيفية اختيار كعكة مميزة ومقترحات ليوم زفافك كما يلي:
 

الأزهار الرومانسية على الكعكة
كعكة الزفاف الأبيض مع الزبد والزهور الطازجة تتميز بوجود الأضواء المتلألئة في قطع الحلوى على شكل حبات اللؤلؤ المتناثرة مع سلسلة صغيرة من حديقة الورود مختلفة الألوان والأشكال وأوراق الشجر الخضراء حول الزهور لتمنحك مظهر الرومانسية الطبيعية مع كعكة ذات طبقات عالية من اللون الأبيض.

كعكة زخارف الدانتيل
تظهر هذه الكعكة كأنها مصنوعة من قماش الدانتيل الوردي الفاتح مع اللون الأبيض ليتشابه مع فستان العروس وتظهر الكعكة وكأنها عروس ترتدي فستان فرح مبهجاً وتلفت نظر الحاضرين بفكرتها الجديدة والمختلفة، ويمكن أن تتزين بشرائط ساتان لامعة لتكمل مظهرها كفستان عرائسي، كما يمكن تزيينها بوردة كبيرة تصميمها كتصميم وردة من القماش المطرز.

كعكة اللؤلؤ والفضة
تتميز هذه الكعكة بأنها مكونة من طبقات عديدة، وكل طبقة تتزين من الأسفل بحبات اللؤلؤ الفضية المرصوصة بتصميم كلاسيكي ومحاطة بشريط لامع من الساتان الفضي وكأن الكعكة آتية من الزمن الكلاسيكي القديم، لذا تسمى بكعكة الفضة العتيقة، وسيناسبك هذا الاختيار إذا كنتِ تبحثين عن مظهر كلاسيكي بعيداً عن الألوان والورود التقليدية.

كعكة الخوص
ستمنحك هذه الكعكة المظهر الريفي المتميز، وبالأخص إذا كان زفافك في الهواء الطلق أو في حديقة وسط المزارع، فهي تتميز بزينة على شكل سيقان الخوص الممتدة والملتفة على كل طبقة، ويمكنك وضعها على منضدة خشبية على شكل جذع شجرة لتكتمل الصورة الفنية الريفية المتميزة.

نكهات وإضافات جديدة ومختلفة
• عندما يتعلق الأمر بكعكة الصيف، يمكنك إضافة أشكال كالزهور والفراشات وغيرها من العناصر المصنوعة من الشوكولاتة والسكر.
• نكهة الليمون من أهم النكهات في تقديم حلوى مستوحاة من الصيف.
• يمكنك إضافة حفنة من الفراولة المغطاة بالشوكولاتة إلى كل لوحة "كريم كومبوت".
• كعكة التوت تعتبر نكهة محببة للجميع، فقومي باختيارها، ولمزيد من الجاذبية انثري حولها حبات التوت كنوع من أشكال التقديم على طاولة الحلوى الخاصة بالكعكة.
• إضافة عرائس من الحلوى على شكل عروس بفستان الزفاف وعريس ببدلة الفرح هي من الوسائل التقليدية في تزيين الكعكة من الأعلى وتعتبر من المظاهر المحببة للجميع.

أضف تعليقا