الفائزات بجوائز المرأة العربية للعام 2014

احتفت جوائز المرأة العربية في الإمارات لعام 2014 بخمسة عشر من النساء الملهمات في حفل عشاء، عقد في فندق سانت ريجيس بجزيرة السعديات، برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحد. وقد حضر الحفل أكثر من 400 من كبار الشخصيات النسائية، إلى جانب أعضاء من العائلة الحاكمة.

وعن فوزها بجائزة المرأة العربية في الإمارات "فئة التعليم" لعام 2014 أعربت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "كلمات" للنشر عن اعتزازها بما حققته المرأة الإماراتية من انجازات محلية وعالمية في مختلف المجالات، وشكرت القائمين على الجائزة لمنحها هذا التقدير مؤكدة أنه منذ تأسيس دار كلمات للنشر حرصت على أن يكون لها دور مؤثر وفعال في الارتقاء بثقافة وفكر الطفل العربي.

وقالت أثير بن شكر، الفائزة بجائزة المواهب الشابة : "يشرفني أن أكون بصحبة العديد من البطلات والقدوات النسائية من دولة الإمارات العربية المتحدة. هذه الجوائز تساعد على رفع الوعي بالتقدم المطرد الذي تحرزه النساء، كما نأمل أن تلهم الشابات لتحذو نفس الحذو في الإسهام بشكل إيجابي لمجتمعهن".

وقد ضمت لجنة التحكيم  أميرة بن كرم التي تولت مهام الرئاسة الشرفية لهيئة التحكيم الإماراتية، إلى جانب منال تريم، المدير التنفيذي لخدمات الرعاية الصحية ومؤسسة نور دبي؛ منال عطايا، مدير عام إدارة متاحف الشارقة؛ ندى اللواتي، مؤسس مجموعة S.E.E.D وعضو مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة؛ عليا المزروعي، الرئيس التشغيلي لشركة المزروعي القابضة وأحد مؤسسي سلسة مطاعم Just Falafel؛ نادين الشاعر، رئيسة تحرير مجلة أهلاً العربية؛ ونادين معلوف، مالكة المجموعة الاستشارية للشركات الصغير والمتوسطة.

وللعام الثاني على التوالي تحظى جوائز المرأة العربية في الإمارات لعام 2014 بدعم من مجلس سيدات أعمال أبوظبي و من القافلة الوردية وتُعقد الجوائز تحت رعاية كل من Tanagra، Katakeet، Bourjois، مجموعة روتانا الإعلامية، أنا امرأة، شركة إسبورا و فراغرانس دو بوا

 

أضف تعليقا