من بينهم "خيوط المعازيب".. إلهام علي تشيد بالمسلسلات السعودية في رمضان 2024

كشفت الممثلة السعودية إلهام علي عن متابعتها لبعض المسلسلات على قدر المستطاع، وذلك بحكم انشغالها بتصوير عملها المقبل. وقالت من خلال حسابها على إكس: " وبالرغم مع ضغط التصوير ماتابعت اعمال رمضانية، بس اشوف مقاطع بين الفترة والثانية".


جاك العلم عيشني أجواء رمضانية حقيقي

تابعت "فرحانه لكل الزملاء بالظهور المكتسح في رمضان، #جاك_العلم عيشني اجواء رمضانية حقيقي، عمل خفيف ويضحك مع السفرة الرمضانيه".
وأشارت الى إبداع الشباب الجدد في مسلسل "خيوط المعازيب قائلة "#خيوط_المعازيب عمل كتب صح وشغل احترافي بكل تفاصيله وفعلا عشت بينهم في الاحساء"، مضيفة "الفنانين الجدد في هذا العمل وش انتم من ابداع".
وحول مسلسل "سكة سفر" قالت "#سكة_سفر للان اشوف التناغم فيه وكيف الموقف معهم يضحكنا حتى لو من غير حوار بضحك".


الشرار عمل ملحمي

ولفتت الى ان مسلسل "الشرار الذي تلعب فيه ريم عبدالله دور البطولة بأنه عمل ملحمي بكل تفاصيله ماهو عمل عادي".
وعن مسلسل خطةب قالت: " للحين موقادره أتخطى كركترات الشخصيات في كل موقف وكيف مرا حقيقي ويضحك".


وختمت حديثها قائلة "مالحقت اخذ فكرة عن باقي الأعمال بس هذا اللي شفته"، مضيفة "أبدعتم فرداً فرد، لكل المشاركين من فنانات وفنانين وصناع للعمل خلف الكواليس يعطيكم الف عافيه وانتم ابطال".


وأيضا تفاعل معها عدد من الجمهور والنجوم من خلال إكس وعلقت ردا على تغريدة أحد المغردين بأن " تستاهل بنتنا ونجمتنا ريم، ولاتنتظر تقيم ريم بتبقى ريم فنانتنا ونجمتنا وايقونتنا ولايهون كل ابطال العمل لانهم بلا استثناء جميعاً مبدعين".
وعن كونها كانت مرشحة قوية لمسلسل "خيوط المعازيب" قالت إلهام ردا على علي الأحمد مدير الكاستينغ لاخيوط المعازيب: "أبدعتم".


وكشفت أنه بعد رمضان  ستقوم بمتابعة الأعمال التي لم يتسن لها حضورها: "اتفق صحيح انحرق علي كم شغله بس يحتاج بعد رمضان نشوفه على رواق، الفنانين فيه ما ينتظرون اشادة بس الشباب الجدد والأطفال ابهروني ماشاء الله، والنص مكتوب صح والتصوير والديكور والإضاءة فعلا عمل يستحق المتابعة".
ولفتت الى أن كل عمل من الأعمال التي تعرض له موجده وجوه، مضيفة " كل عمل له مود وجو، الاهم التنوع في الشاشه وهذا اللي عاجبني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب