يعرض في رمضان.. كواليس مسلسل حنان ترك الجديد

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة من الصور لمسلسل "صدق رسول الله" أثناء التحضيرات الخاصة بالعمل، والذي يعرض يوميا علي قناة النهار. 

مسلسل حنان ترك 

مسلسل صدق رسول الله هو عمل كارتون عن "حياة الإمام البخاري" بطولة حنان ترك ومحسن محي الدين، سيناريو فداء الشندويلي وإخراج مصطفى الفرماوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)


حنان ترك والدراما    


يذكر أن آخر أعمال حنان ترك قبل الاعتزال هو مسلسل "الأخت تريز"، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعد هذا المسلسل اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج "أنا والعسل"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان وكان هذا آخر لقاء تليفزيوني لها.

الجدير بالذكرأن بالرغم من تمسك الفنان حنان ترك بالحجاب خلال فترة التمثيل إلا أنها اعتزلت الفن نهائيا.

فمن ومن ضمن الأعمال التي شاركت فيها وهي مرتدية الحجاب فيلم المصلحة كما قدمت بطولات مثل "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وأيضًا لها مشاركات في أعمال كارتون مثل "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي".

أعلنت الفنانة حنان ترك في عام 2006 أنها اعتزالت الفن الا أنها تراجعت بعد ذلك وشاركت في مسلسل أطفال الشوارع  

أعلنت حنان ترك الأعتزال مرة أخري في عام 2012 وذلك عبر مكالمة هاتفية في إحدي البرامج فقالت إن السبب هو الصراع الذي تعيشه؛ لأنها لا تقدم الفن بالشكل الصحيح ولا ترضي حجابها والله وقد اختارت الطريق الذي تحبه، وبالرغم من ذلك إلا أن حنان ترك ظلت تشارك بصوتها في مسلسلات كارتون مثل "صدق رسول الله" في عام 2013 و"كليم الله . 

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضا في عيد ميلادها.. قصة حنان ترك مع الحجاب والاعتزال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب