بالفيديو رقص دينا الشربيني يتصدر الترند في "كامل العدد".. وهكذا أطلت ببدلة الرقص!

تصدر مشهد النجمة دينا الشربيني ترند محركات البحث ومواقع التواصل الأجتماعي، وهو المشهد الذي عرض ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "كامل العدد +1"، المعروض على شاشة قناة ON خلال موسم رمضان 2024.

رقص دينا الشربيني ببدلة الرقص

حيث نشرت قناة on على صفختها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" المشهد، وعلقت عليه: "شوف هبهرك.. ليلى عملت لأحمد مفاجأة جامدة جدا بس طبعا مكملتش".

وظهرت دينا الشربيني "ليلى" وهي تطلب من شريف سلامة "أحمد"، أن يدخل الحمام ويستحم ويبدل ملابسه لأنها تجهز له مفاجآة، لتفاجآة بعد انتهاءه من الحمام بارتدائها بدلة رقص ويرقصان معًا على أغنية "مسيطرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وحمزة دياب، وألفت إمام، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت، حول الزوجين ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، والمصاعب التي يواجهونها من أبنائهما.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحمد حلمي يكشف سر خواتمه الثلاثة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب