هشام ماجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل أشغال شقة

 

أعلن الفنان هشام ماجد، انتهاء تصوير مسلسل أشغال شقة، حيث تشاركه في بطولة العمل الفنانة أسماء جلال، حيث يعرض العمل حاليًا ضمن موسم رمضان 2024.

ونشر هشام ماجد، صورة مع فريق العمل في نهاية آخر يوم تصوير، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقال: فركش أشغال شقة.. شكرًا لكل زمايلي الناس المحترمة اللي اشتغلت في المسلسل.. ويارب نكون قدرنا نقدملكم حاجة تليق بيكم وتسعدكم.. رمضان كريم عليكم.

هشام ماجد يتحدث عن مسلسل أشغال شقة


وعلى جانب آخر، تحدث هشام ماجد مؤخرًا عن مشاركته في مسلسل أشغال شقة، حيث قال خلال بيان صحفي، إنه يؤدي شخصية حمدي الطبيب الشرعي، الذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته، وتدور الأحداث في إطار المُساعدات المنزلية اللاتي يترددن على المنزل وتحدث له الكثير من المُفارقات، ووعد هشام ماجد بتقديم وجبة كوميدية ممتعة.

وعن تعاونه مع أسماء جلال، أكد هشام أن هناك حالة من التوافق الفني ربطته بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية زوجته، على الرغم من أنه العمل الأول لهما معا، ولكن حدثت كيمياء فنية سيلاحظها الجمهور.

مسلسل أشغال شقة


ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة العديد من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة شيرين، أسماء جلال، سلوى محمد علي، هشام ماجد، مصطفى غريب، وآخرين، والعمل من إخراج خالد دياب.

 

إذا أعجبك الموضوع إقرأي أيضا : هشام ماجد يعلق على مشاركة ريهام عبد الغفور بمسلسل "اللعبة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب