مسلسلات ينتظرها الجمهور في النصف الثاني من رمضان

مع اقتراب وصولنا إلى النصف من شهر رمضان الكريم، وبالتزامن مع عرض الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان، تضح الخيوط في أغلب المسلسلات تحديدًا بالنسبة للأعمال التي تنتهي عند 15 حلقة، والتي سوف يحل محلها مجموعة أخرى من مسلسلات الـ 15 حلقة سواء التي تعرض على القنوات التلفزيونية أو المنصات الرقمية، وتبدأ مع ليلة 15 رمضان، أى على بداية الاسبوع المقبل.
وضمن المسلسلات التي ستنتهي عند 15 حلقة، مسلسل كامل العدد+1، ومسلسل أشغال شقة، ومسلسل مسار إجباري، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ومسلسل عتبات البهجة، ومسلسل بابا جه.


أما عن المسلسلات التي تعرض في النصف الثاني من رمضان:


«بقينا اتنين»


مسلسل درامي أسري، بطولة شريف منير، رانيا يوسف إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب، وتأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.


«جودر»


مسلسل جودر يحكي أحد قصص ألف ليلة وليلة، ومن بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.


 «مليحة»


مسلسل «مليحة» من بطولة دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، ومن تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

 


«دون سابق إنذار»


المسلسل بطولة عائشة بن أحمد، وآسر ياسين، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة، وتدور حول أب وأم تنقلب حياتهما بعد إصابة ابنهما بالسرطان.


«فراولة»


مسلسل «فراولة» مسلسل كوميدي، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم و شيماء سيف، وصدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على 

عرض مسلسل جودر لـياسر جلال في رمضان 2024 و2025
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب