«يتحدث عن البلوجرز».. تعرف على مواعيد عرض «أعلى نسبة مشاهدة»


 مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» يتصدر محركات البحث، وذلك بعد عرض حلقاته الأخيرة، التي حققت رواجًا ملحوظًا، وذلك بسبب أحداثه التي تدور حول حياة البلوجرز، ولايفات التيك توك، وسعيهم وراء الترند وتحقيق المكاسب منها، كما تداوله بعض من صناع المحتوى الذين ربطوا بعض شخصيات المسلسل بشخصيتهم الحقيقية.


ويعرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على شاشة mbc مصر، وعلى منصة «شاهد» الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر، والإعادة في تمام الساعة 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.
 


قصة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»


تدور أحداث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» حول فتاة تدعى «شيماء» وهي فتاة تنتمي لعائلة بسيطة، تسكن في حي القلعة، وهي الأخت الوسطى، التي تشعر أنها تائهة في الدنيا، لم تستطيع الانتهاء من دراستها، ولا تكوين صداقات، أو دخول في قصة حب حقيقية، بل تحب زميلها من طرف واحد، عكس شقيقتها نسمة التي تتميز بشخصيتها القوية، وشهرتها بين أصدقائها، وحبها للسوشيال ميديا، ثم تتحول حياة شيماء بعد فيديو نشر لها على تيك توك، وتدخل مرحلة جديدة.
 تعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة، وهو من بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمى أبوضيف، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، وتأليف  سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

وإذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على سلمى أبو ضيف تقدم شخصية البلوجر مودة الأدهم في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب