ريهام سعيد تتخذ قرارًا جديدًا وتعلق : سمعتي تشوهت!

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها، مساء أمس السبت، بقرار ابتعادها عن الشاشة، يأتي ذلك بعد تعرض وجهها للتشويه من قبل طبيب تجميل شهير.

ريهام سعيد تتخذ قرارًا جديدًا

حيث أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها ستختفي في الفترة المقبلة عن الشاشة، حيث كتبت: "سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لي روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي وأنا زهقت من لعب دور الضحية بس أنا فعلا بيتضحك عليه سهل أوي ومش عارفه أتعامل مع حد كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير".

وأضافت : "الفتره الي فاتت مريت بحاجات كتيره اوي و تعرضت للتشويه مش بس الشكل و السمعه كمان. قبل تشويه الشكل ٨ سنين من تشويهي عشان اقع حرب غريبه عشان ماشتغلش في الاعلام و في التمثيل من مين معرفش . تعبت خلاص من الحروب الغير مبرره الناس شريره اوي اوي ليه ؟؟؟؟ تعبت من الغيره و الحقد تعبت" . 

واختتمت : "انا حبيت و اخلصت في كل حاجه عملتها في حياتي مش حسه ان دي النهايه حسه ان جزاءي مًوحود و موجود في الدنيا مش بس في الاخره".

أزمة ريهام سعيد

الجدير بالذكر أن ريهام سعيد أثارت جدل كبير علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد ان أتهمت دكتور نادر صعب بتشويه وجهها.

ولكن رد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب علي الاتهامات الذي أثارته الإعلامية ريهام سعيد واتهمته بتشويه وجهها بعملية تجميل فاشلة.

عبر نادر صعب عن دهشته لاتهام ريهام سعيد له بالتسبب في تشوه وجهها قائلًا "حضرت ريهام لعندي قبل 10 أشهر، لإجراء عملية شد للوجه والتخلص من مشاكل كانت تعاني منها نتيجة عمليات سابقة، وأجريت العملية لها وراضي عنها جداً بعد أن رأيت النتيجة خلال مقابلاتها الإعلامية بعد العملية.

أضاف عملية ريهام من أجمل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة بعد عملية شد للوجه، ما بعرف أين التشوهات التي تحكي عنها.

أضاف طبيعي بعد أي عملية يكون عندنا تورم أو ندبات لكن كل هذا مؤقت، اليوم أنا عم بشوف نتيجة شد وجه من أجمل العمليات وطالعة مثل القمر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ريهام سعيد تواصل تقديم برنامجها بعد نصيحة طبيبها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب